+ A
A -
تشرف مطعم سعيد افندي التركي الشهير بزيارة وتشريف سعادة السفير التركي فكرت اوزور لافتتاح المطعم ورافقه وفد رفيع المستوى من السفارة التركية بالدوحة وكان في استقباله الدكتور ميسر صديق رئيس مجلس إدارة مجموعة إبهار للمشاريع والمهندس إسلام ميسر صديق الرئيس التنفيذي لشركة بريم ليمتد جروب وشركة كونفرت للهندسة والتجارة، حيث أثنى سعادة السفير والوفد المرافق على جودة المذاق التركي المميز وأجواء المطعم التركي التي تعكس الطابع التقليدى لتركيا ليقدم من خلالها إضافة للمطاعم التركية في الدوحة المميزة والتي تقدم تجربة متكاملة تشعرك بأجواء إسطنبول.
وبدأت زيارة سعادة السفير التركي فكرت اوزور بجولة في المطعم والتعرف على تصميم المطعم المميز الذي يعكس الطابع التركي من أعمال خشبية وديكورات نحاسية حيث يضم المطعم غرفة خاصة (غرفة السلطان) ومجموعة من الجلسات العائلية الفاخرة ويتميز بتنوع الجلسات التي تلبي كافة اذواق الزوار.
وقدم المطعم مجموعة من الأطباق والمقبلات التركية والمشاوي التركية المميزة بسعيد افندي والتي لقيت إعجابا شديدا من الزائرين وأشادوا بجودة الطعام والأجواء والأسعار المنافسة التي تسمح لجميع الفئات بالاستمتاع بالمأكولات والأجواء التركية التقليدية وكأنك في إسطنبول.
ويعتبر مطعم سعيد أفندي في بالمز مول هو الأول خارج اسطنبول وتعتبر الدوحة أولى محطاته وبالمز مول أول فروعه في دولة قطر حيث وقع الاختيار عليه لما يوفره المول من تنوع في الأنشطة التجارية والخدمات المميزة للزائر حيث إن المول يقدم تجربة تسوق فريدة ومتميزة.
كما أن المول يعكس الرفاهية بتصميماته الداخلية والخاريجة المميزة حيث بدأت زيارة سعادة السفير وبرفقته الدكتور ميسر صديق بجولة في المول مشيدين بإعجابهما الشديد بما يقدمه المول من خدمات والتنوع والتميز في التصميم الداخلى للمول والذي يعطى الشعور بالراحة والفخامة والبساطة لزوار المول وتجربة تختلف عن باقي المجمعات التجارية حيث إن المول يضم مجموعة وتشكيلة من محلات المجوهرات والذهب وفرعا مميزا للركن الرياضي بالاضافة لمجموعة من المحلات النسائية والملابس وصالون حريمي حديث، ليلبي المول كافة احتياجات الزوار بشكل متكامل.
كما يضم منطقة مطاعم في الدور الأول يقدم من خلاله تشكيلة متنوعة لتلبية احتياجات الزوار وكذلك يضم المول السوق التراثي (بازار ستريت) وهو الأول من نوعه في الدوحة والذي يقدم مجموعة من المنتجات المختلفة والمتميزة تحت سقف واحد بتصميم أوروبي فريد ليعطي أفضل الأجواء المختلفة. وقام الدكتور ميسر صديق والمهندس إسلام ميسر صديق بتسليم سعادة السفير التركي التذكار الخشبي الخاص بمطعم سعيد افندي وشكره والوفد المرافق لسعادته على تشريفه بالافتتاح الرسمي ودعمه للمشاريع التركية المميزة التي تعكس جودة المنتج التركي.
copy short url   نسخ
11/12/2019
1461