+ A
A -
غادرت بعثة منتخبنا الأول للجولف إلى المملكة المغربية للمشاركة في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للجولف للرجال والتي ستقام على مدار أربعة أيام متتالية اعتبارا من غد الخميس الموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري وتستمر المنافسات على ملعب أمالكيس بمدينة مراكش المغربية حتى يوم الأحد الموافق 15 من الشهر الجاري وسيتنافس فيها حوالي اثنتي عشرة دولة عربية متضمنة كل دول الخليج.
وتتكون البعثة القطرية من السيد فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف رئيساً للوفد ومعه المدرب مايكل إليوت واللاعبون علي عبد الله الشهراني وصالح علي الكعبي وجهام جاسم الكواري وعبد الرحمن عبد الله الشهراني.
وتعتبر البطولة العربية للجولف من أقوى البطولات على مستوى العرب والمنافسة سوف تكون قوية جداً بين المنتخبات العربية التي تشارك بصفوة لاعبيها.
وصرح السيد فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف ورئيس البعثة القطرية بأن البطولة العربية للجولف تقام تحت مظلة الاتحاد العربي للجولف كل سنة، وتعتبر بطولة قوية للغاية ويشارك فيها لاعبون مميزون وخيرة لاعبي الجولف العرب، وقد حصلنا في النسخة السابقة التي استضافتها تونس على الميدالية الفضية للفرق خلف المغرب التي تصدرت المركز الأول متفوقين على تونس صاحبة الأرض والتي جاءت في المركز الثالث، وكذلك حصلنا على الميدالية البرونززية للفردي خلف المغرب التي حققت المركزين الأول والثاني. وأضاف السيد فهد ناصر النعيمي بأننا قمنا بإعداد المنتخب القطري للجولف إعداداً جيداً ونحن جاهزون للمنافسة على أحد المراكز المتقدمة سواء في فئة الفردي أو الفرق، ولدينا لاعبون مميزون مازالوا صغاراً في السن ولديهم مستقبل واعد إن شاء الله في رياضة الجولف.
copy short url   نسخ
11/12/2019
425