الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مونديال الأندية «صفحة جديدة»

مونديال الأندية «صفحة جديدة»

أكد طارق سلمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على الرغبة الكبيرة لدى لاعبي السد والطموحات العالية من أجل تقديم صورة مشرفة في بطولة كأس العالم للأندية.
وقال طارق في تصريحات على هامش مران الفريق أمس: «لاعبو الزعيم في أتم جاهزية للمباراة الافتتاحية أمام فريق هينجين سبورت بطل قارة أوقيانوسيا، وسنسعى لتقديم أفضل مالدينا من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني».
وأضاف: بعد أن عدنا من صفوف المنتخب، نشعر بحالة سعادة كبيرة الآن لخوض تحدٍّ جديد مع السد في هذا الحدث المونديالي الكبير، ونريد تعويض جماهيرنا عن النتائج السلبية التي حققناها قبل بطولة كأس الخليج سواء في الدوري أو في البطولة الآسيوية.
وأضاف: لدينا لاعبون يمتلكون الخبرات العالية، وسبق لهم المشاركة في مونديال الأندية مثل سعد الشيب وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن، وهذا الأمر يعزز من قوتنا ويعطينا الحافز لتحقيق أفضل مستوى.
وأضاف: «نحن متحمسون للغاية لنصل إلى الإنجاز السابق الذي حققناه في بطولة كأس العالم للأندية عام 2011، ونتمنى ان نتمكن أولا من تخطي عقبة هينجين ثم مونتيري ونواجه ليفربول في نصف النهائي، لأننا حتى لو خسرنا سنلعب على المركزين الثالث والرابع وبالتالي فطموحاتنا كبيرة وواضحة ونتمنى ان يحالفنا التوفيق».

الصفحات