الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الزعيم جاهز لمواجهة «هينجين»

الزعيم جاهز لمواجهة «هينجين»

الزعيم جاهز لمواجهة «هينجين»

لا صوت يعلو داخل نادي السد فوق صوت المواجهة المرتقبة والافتتاحية مع فريق هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة بطل قارة أوقيانوسيا، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية قطر2019، والتي ستقام مساء الاربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
ورفع الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز راية التحدي استعدادا لهذا اللقاء من أجل تمثيل الكرة القطرية بأفضل صورة وتحقيق الانتصار في اللقاء الأول لمواصلة المشوار والتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة مونتيري المكسيكي.
وخاض الفريق السداوي مرانه الرئيسي في الخامسة والربع مساء أمس الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي، استعدادا للمواجهة التي يدخلها الزعيم بمعنويات عالية وحماس كبير في ظل اكتمال الصفوف والقوة الضاربة للفريق. ويشارك السد في البطولة بصفته الفريق الفائز بلقب دوري النجوم الموسم الماضي، واستضافة قطر للبطولة للعام الحالي 2019 والعام القادم 2020.
وحرص الجهاز الفني خلال المران الرئيسي على اختيار عناصر التشكيلة الاساسية لاسيما مع جاهزية جميع عناصر الفريق وعدم وجود اصابات، وهو الأمر الذي أعطى تشافي خيارات كثيرة للوقوف على أفضل تشكيلة يخوض بها هذا اللقاء المرتقب.
وشدد البرتغالي الاسباني تشافي على تصحيح الأخطاء لاسيما مع تحركات اللاعبين الطولية والعرضية وطريقة اختراق لاعبي الوسط من العمق والاطراف، وقام مدرب السد بإيقاف التقسيمة التي أجريت في نهاية المران لتنفيذ بعض الجمل الخاصة في الجوانب الهجومية والدفاعية.
وأهتم المدرب الاسباني على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران للحديث عن أهم النقاط الفنية للمباراة والتي تعتبر محكا كبيرا لعيال الذيب، وطالبهم خلال الاجتماع ببذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الانتصار، وإثبات قدراتهم وإمكانياتهم الكبيرة أمام العالم خاصة ان البطولة تحظى بمتابعة كبيرة حول الملعب.
وحرص محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة على حضور المران يوم أمس من أجل تحفيز اللاعبين والتأكيد على المساندة القوية من قبل الإدارة للاعبين والوقوف خلف الفريق في هذا التحدي الصعب والمرتقب لتقديم مردود طيب يؤكد عالمية السد وقدراته الكبيرة كزعيم الأندية القطرية وخير من يمثلها.كتب - عادل النجار ومحمد الجزار

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below