+ A
A -
أكد ناصر فهد الخاطر، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 سعادته الكبيرة بالتحضيرات المكثفة لمونديال الأندية والجاهزية التامة لتنظيم هذه البطولة المهمة التي تأتي قبل سنوات قليلة من استضافة قطر لمونديال 2022.
وقال الخاطر في تصريحات لموقع الفيفا: منطقة المشجعين الخاصة بالبطولة ستستقطب آلاف المشجعين المتوقع قدومهم إلى قطر لحضور مباريات النسخة السادسة عشرة من بطولة كأس العالم للأندية.
وأضاف الخاطر: سيحظى مشجعو كرة القدم في قطر وكافة أنحاء العالم بفرصة الاستمتاع بما يناسبهم من أنشطة وعروض في منطقة المشجعين. علاوة على ذلك، ستُتيح منطقة المشجعين فرصة قيمة أمام زوارها للتعرف على التجربة الكروية والثقافية والترفيهية الفريدة التي ستنتظرهم في قطر مع استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد أقل من ثلاثة أعوام من الآن.
من جانبه، صرح جان فرانسوا باثي، مدير خدمات التسويق في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): يسعدنا في نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم للأندية تخصيص مساحة حيوية ترحب بالمشجعين من مختلف أنحاء العالم وتحتفي بعالمية كرة القدم. تعتبر منطقة المشجعين امتداداً لاستادات كرة القدم مع إتاحة باقة منوعة من الأنشطة الترفيهية والثقافية لإثراء تجربة المشجعين في قطر والعالم.
copy short url   نسخ
10/12/2019
346