الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» تطلق شبكة Ready – SDN

«فودافون» تطلق شبكة Ready – SDN

«فودافون» تطلق شبكة Ready – SDN

أعلنت فودافون قطر عن اطلاق شبكة Ready – SDN لتحفيز الابتكار الرقمي في الشركات ولتوفير مستوى أعلى من الرشاقة والقدرة على التحكم والكفاءة من خلال إطلاق شبكة Ready، وهي باقة خدمات تُديرها برامج حاسوبية المعرفة بـSDN، لتحفيز مستقبل الأعمال في قطر.
وتتصدى الخدمة الجديدة للتحديات الناجمة عن البيئة المعقدة والمكلفة لشبكات اليوم. وبخلاف الشبكات الأخرى التي يتوجب تشغيل عناصرها المختلفة يدوياً من أجل أداء مهمة معيّنة، تتميز شبكة Ready – SDN بإمكانية تشغيلها مركزياً. ومن هنا، ستكون التغييرات آلية وسريعة، مما يسمح للشركات بالابتكار بشكل أسرع وأكثر كفاءة عبر منصة استخدام ذاتي، الذي يستجيب لاحتياجات الشركات ومتطلبات التطبيقات الخاصة بهم.
وستستفيد الشركات التي تتبنى حلول شبكة فودافون الجديدة من تعقيدات أقل وقدرة أكبر على التحكم بالإتصالات. وتُدير التكنولوجيا شبكة الشركة المعنية بأسرها بذكاء، وفي حال اختلاف مواقعها، ستساعد من خلال إتاحة خيارات تكنولوجية مختلفة أكثر ومرنة أكبر، مما يسمح بتقديم تجربة ومستوى خدمة لا يُضاهى.
على سبيل المثال، ستكون الشركة قادرة على دمج الاتصال عبر الألياف الضوئية مع آخر الابتكارات الجوالة من أجل توفير حلول شاملة. ويُمكن للشركات إدارة أولوياتها والتحكم بعرض حزمتها في مواقع مختلفة استناداً إلى متطلبات العمل مما يُعزز الكفاءة. بالإضافة لذلك، تضمن الشبكة الجديدة تواصلاً آمناً وموثوقاً على مدار الساعة من خلال خصائص أمنية وتشفير داخلي مميز.
وقال مهدي سعد الحبابي، رئيس قطاع الأعمال في فودافون قطر: «تدرك فودافون بأن على الشركات أن تكون مستعدة لتغيير أسلوب عملها من أجل التأقلم مع العالم الرقمي. فتتطلب القوة العمالة المتغيّرة منظورا جديد لعمليات التشغيل وكفاءات أعلى. وتوفر شبكة Ready – SDN شبكة مستقبلية ذكية وذات كلفة مقبولة تسمح للشركات بتسريع عملية الابتكار ووقت الاستجابة لمتطلبات السوق. ومهما كانت طموحات الشركات، فستُساعد الشبكة الجديدة على تحقيقها».

الصفحات