الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  .. وتفتتح مركز خدمة جديدا في محطة مشيرب

.. وتفتتح مركز خدمة جديدا في محطة مشيرب

.. وتفتتح مركز خدمة جديدا في محطة مشيرب

أعلنت Ooredoo أنها وسعت شبكة الخدمات التي توفرها لعملائها بافتتاح مركز جديد لخدمتهم في محطة مشيرب، المحطة الرئيسية لمترو الدوحة.
والمركز الجديد هو أول مركز تفتتحه Ooredoo في محطات مترو الدوحة ويتضمن أحد أحدث أجهزة الخدمة الذاتية التي تستخدم تكنولوجيا متطورة، والتي يتم تركيبها وفق خطة لنشر أجهزة الخدمة الذاتية في مختلف محطات المترو في الدوحة. وسيوفر مركز Ooredoo في محطة مترو مشيرب جميع خدمات ومنتجات الشركة .
وبمناسبة الاحتفال بافتتاح مركز Ooredoo الجديد، ستقدم الشركة عرضاً خاصاً لأول 100 عميل يشتركون في خدمة الشهري وباقات البرودباند الجوال من خلال المركز الجديد، إذ سيحصلون مع اشتراكاتهم على بطاقة رحلات للمترو تشتمل على رصيد مجاني يمكنهم استخدامه للتنقل بالمترو.
وتعليقاً على افتتاح مركز Ooredoo الجديد، قالت منار خليفة المريخي مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «سعداء بافتتاح مركز جديد من مراكز Ooredoo، بهدف توفير المزيد من الخيارات لعملائنا يمكنهم من خلالها التواصل معنا، وفي الوقت ذاته، تلبية احتياجاتهم للحصول على ما يريدون من منتجات وخدمات. فمحطات المترو تعتبر الآن أحد الأماكن التي يمكن للعملاء من خلالها للحصول على ما يريدون أثناء تنقلاتهم اليومية. وانطلاقاً من هدفنا للتحول الرقمي التام فإننا نعتز كذلك بأن المركز الجديد في محطة مشيرب سيوفر أحد أحدث أجهزة الخدمة الذاتية التي تمكن العملاء من إجراء تعاملاتهم بسرعة وسهولة».
من جانبه، قال السيد عجلان عيد العنزي، رئيس قطاع الاستراتيجيات وتطوير الأعمال في شركة الريل: «إن مشروع المترو هو مشروع شمولي، كما تعتبر محطات المترو بمثابة نقاط جذب ليس فقط لركاب المترو، بل لسكان المناطق المجاورة، وتمثل المراكز والمنافذ التجارية الموجودة في محطات مترو الدوحة إحدى صور الشراكة البناءة بين قطاع الأعمال وشركة الريل وتعد من أهداف الشركة الاستراتيجية على صعيد تطوير الأعمال. وفي الوقت نفسه، تقدم فرصا تجارية جديدة لقطاع الأعمال ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذين نتطلع ليكون لهم تواجد في محطات مترو الدوحة». وأضاف قائلاً: «نحن سعداء بافتتاح أول مركز لـOoredoo في محطات مترو الدوحة، ما سيساهم في خدمة ركاب المترو من خلال الخدمات وحلول الاتصالات التي تقدمها الشركة. ونتطلع للعمل معهم لفتح المزيد من هذه المراكز التي من شأنها الارتقاء بتجربة رواد المحطات وركاب المترو».

الصفحات