+ A
A -
أعلنت مؤسسة أسباير زون عن تفاصيل برنامجها الاحتفالي باليوم الوطني لدولة قطر والذي سيكون من الخميس 12 ديسمبر إلى الأربعاء 18 ديسمبر 2019 في إطار مشاركتها السنوية في إحياء يوم العزة والولاء والتكاتف تحت القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، حفظه الله. وستبدأ الاحتفالات يوم الخميس من الساعة الثالثة والنصف عصراً حتى العاشرة مساء في حديقة أسباير، خلف مطعم برغري. تقدم المؤسسة جدولاً متنوعاً بمشاركة جهات عديدة بالدولة للاحتفال باليوم الوطني.
مشاركة مميزة لعدد من مؤسسات الدولة
وقد خصصت المؤسسة المنطقة المحاذية لبحيرة أسباير لتكون مقر الفعاليات بمشاركة عدد من مؤسسات الدولة مثل وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وسيتم تقديم الألعاب والحرف اليدوية ومنافذ الطعام التقليدي وتقوم لجنة قطر للرياضات الجوية بعرض مظلي وباراموتور، وسيشارك شباب 22 الرياضية بسلسلة من الأنشطة الرياضية للأطفال وبالتعاون مع مركز إبداع الفتاة ويتم المشاركة بالتعبير عن الوطنية من خلال الرسم على مجسم اليوم الوطني، كما يشارك طلاب أكاديمية الخدمة الوطنية في مسير عسكري حول الحديقة بالإضافة إلى مشاركة الاتحاد الرياضي العسكري في مسابقات الرماية والمنصات والحواجز.
وستشهد الجهة المقابلة لشارع الفروسية من حديقة أسباير، مهرجان قطر للمناطيد المقام لأول مرة في قطر بمشاركة 30 منطادا من حول العالم.
وتنظم المؤسسة هذه الفعالية برعاية شركة صالح الحمد المانع (نيسان، إنفينيتي ورينو)، ومجموعة قطر للتأمين، وشركة ريان للمياه الطبيعي، وكيدزانيا.
copy short url   نسخ
10/12/2019
2423