+ A
A -
أعلن البنك التجاري، عن تبنّيه لخدمة سويفت للابتكار في المدفوعات العالمية المعروفة باسم «سويفت جي بي آي،» وهي من أحدث التقنيات المستخدمة لتحويل الأموال حول العالم. فمن خلال تبنّيه لهذه المنظومة، يعبّد البنك التجاري الطريق أمام حوالات دولية أكثر أماناً وقابلة للتتبع.
وفي مجال الحوالات وعمليات الدفع الدولية، حقّق البنك إنجازات عدّة، لا سيّما من خلال خدمة «الحوالة في 60 ثانية» الشاملة لأكثر من 30 دولةً والأسرع على الإطلاق، حيث يستفيد منها الأفراد والشركات على حدٍّ سواء. وبعد أن كانت الحوالات الدولية تمرّ بشبكات سويفت وتشمل بنوكاً متعددة حول العالم، تغيّرت الصورة اليوم. فمع تبنّي البنك التجاري لخدمة سويفت للابتكار في المدفوعات العالمية، باتت الحوالات أسرع من قبل وقابلة للتتبع بفضل شبكات البنك الواسعة والمنتشرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البنك التجاري اليوم خدمة تتبع الحوالات الدولية عبر خدمات البنك المصرفية على الإنترنت المخصّصة للشركات كما للأفراد، حيث أصبح بإمكان العملاء تعقّب حوالاتهم دقيقة في دقيقة وإرسالها بسرعة أكبر.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الشاملة لدى البنك التجاري: «نفخر بتبنّي خدمة حوالة مبتكرة ومتقدّمة كسويفت للابتكار في المدفوعات العالمية. فعملاً بدورنا الأساسي والرائد في السوق، نسعى جاهدين إلى تعزيز تجربة عملاءنا. فعلى سبيل المثال، تتيح اليوم الحوالات الدولية المدعومة من»سويفت جي بي آي«المجال أمام عملاءنا لإنجاز حوالات عابرة للقارات تتّسم بمستوى أقوى من الأمان وبسرعة أكبر، إضافةً إلى شفافيةٍ في العمليات وقابلية لتتبع الحوالات».
بدورها قالت الدكتورة ليوني ليذبريدج، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع العمليات: «حلول سي بي سمارت التابعة للبنك التجاري مصممة لتسهيل حوالات العملاء وضمان شفافيتها وفوق كل ذلك، تأمين أفضل خدمة لعملائنا القيّمين».
copy short url   نسخ
09/12/2019
837