الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «خليجي 24» حققت الهدف الأساسي

«خليجي 24» حققت الهدف الأساسي

«خليجي 24» حققت الهدف الأساسي

قال الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إن بطولة «خليجي 24» المقامة حاليا في الدوحة حققت الهدف الأساسي في تجميع أبناء المنطقة بعد إقامتها بمشاركة 8 منتخبات وسير منافساتها في أجواء أخوية ومثالية تؤكد مدى تلاحم أبناء المنطقة.
وشدد نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في تصريح لوكالة الأنباء القطرية «قنا» أمس، على أن البطولة نجحت تنظيميا وفنيا وجماهيريا، مضيفا أن الرياضة لديها المقدرة على فعل ما لم تستطع أن تفعله أشياء أخرى.
وأكد الشكيلي، أن التنظيم القطري لبطولة «خليجي 24» كان مثاليا وهذا ليس بالغريب على دولة قطر التي تنظم العديد من البطولات الدولية والعالمية بشكل احترافي، وأن النسخة الحالية من البطولة ناجحة بكل المقاييس، وهي حققت النجاح قبل انطلاقها بتواجد 8 منتخبات تجمعهم المحبة والأخوة وشهدت أجواء أخوية وهذا ما يتمناه أبناء الخليج العربي.
وأشار إلى أن اللجان العاملة في البطولة تقوم بعملها بشكل جيد ومتميز وكل لجنة تنفذ المطلوب منها.. مشددا على أن نجاح أي بطولة يقوم على نجاح اللجان العاملة فيها، مضيفا أن أي بطولة لابد أن يصاحبها قليل من الأشياء التي تحتاج إلى المعالجات خاصة أن البطولة تلعب بمشاركة 8 منتخبات في فترة زمنية قليلة ولكن هذه البطولة نظمت بشكل احترافي وهذا شيء إيجابي، والآن وصلت البطولة إلى المباراة النهائية وهنا لابد من تهنئة طرفي المباراة الختامية «السعودية والبحرين»، كما تمنى للمنتخبات التي ودعت المنافسات حظا أوفر في المسابقات المقبلة.
وعن الحضور الجماهيري أكد أن المباراة ستكون قوية ولذا يتوقع أن يكون الحضور كبيرا من جانب المنتخبين والجماهير القطرية التي كانت حاضرة في كل المباريات.
وبالنسبة لنجاح البطولة تنظيميا خاصة أنها تقام قبل استضافة قطر لكأس العالم 2022 قال نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في ختام تصريحه لـ«قنا»، إن دولة قطر قادرة على إنجاح أي بطولة تنظمها ولقد سخرت إمكانيات عالية لتنظيم هذه البطولة التي تؤكد أن قطر أصبحت جاهزة لاستضافة كأس العالم في العام 2022 لما تمتلك من مقومات وبفضل قيادتها الحكيمة وشبابها المتفاني في العمل حيث لمسنا من خلال تواجدنا معهم في هذه البطولة مدى حبهم ورغبتهم الكبيرة في إنجاح كل البطولات الكبيرة التي يستضيفونها.

الصفحات