الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  جائزة التميز لـ«الدولي الإسلامي»

جائزة التميز لـ«الدولي الإسلامي»

جائزة التميز لـ«الدولي الإسلامي»

منح سيتي بنك Citibank نيويورك جائزة التميز في استخدام نظام المعالجة المباشرة للمدفوعات الخارجية ( STP) لعام 2019 للدولي الإسلامي تقديراً للبنك على الاحترافية العالية في هذا المجال.
وتسلم السيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي الجائزة من السيد أمير خان الرئيس التنفيذي ل Citibank قطر خلال مراسم أقيمت في المبنى الرئيسي للبنك بحضور السيد محمد خير برهومة رئيس قطاع العمليات والسيد سيد عاصم محمود رئيس العمليات المركزية والسيد نجيب أحمد ناصر الدين مدير العمليات الدولية، كما حضرها أيضا من جانب Citibank السادة محسن المهدي - مدير مجموعة المراسلات المصرفية في Citibank والسيد سلمان الهاشمي، مسؤول المجموعة المصرفية المراسلة AVP والسيد مانيش سيبال مسؤول خدمة العملاء. واستند Citibank في حيثيات منحه الجائزة للدولي الإسلامي إلى الأداء الاستثنائي الذي حققه البنك في مجال المدفوعات الخارجية وقدرته على توفير أفضل المعايير المعتمدة عالمياً في هذه المجال.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي جمال عبد الله الجمال بمناسبة الحصول على جائزة سيتي بنك «يسعدنا نيل جائزة التميز في معالجة الدفعات الخارجية من Citibank نيويورك مجدداً، الأمر الذي يؤكد أن الدولي الإسلامي يعزز جدارته وريادته في مختلف المجالات المصرفية ولاسيما التكنولوجية منها حيث عززنا استثمارنا في التكنولوجيا المصرفية العالية، ولاشك بأن العمليات الخارجية جزء هام وأساسي من أنشطتنا التي نقوم بها وفق أعلى المعايير العالمية».
وأضاف «إن عمليات المدفوعات الخارجية ذات أهمية بالغة للبنوك وتتطلب إضافة إلى التكنولوجيا العالية كادر عمل محترف قادر على التعامل مع عمليات المدفوعات الخارجية التي تقتضي أن يتم التحويل المباشر للأموال دون تدخل يدوي مع ضمان وصولها إلى المستفيدين بالطريقة والوقت المستهدفين وبدون أخطاء أو تأخير».
وأعرب الجمال عن «ارتياح الدولي الإسلامي لعلاقات العمل الوطيدة والشراكة مع سيتي بنك وهي شراكة تعود بالنفع على عملائنا وتقدم خدمة المدفوعات الخارجية وفق أفضل المعايير المعتمدة في القطاع المصرفي».
من جانبه عبّر السيد أمير خان الرئيس التنفيذي لـ «سيتي بنك قطر» عن ارتياحه لنيل الدولي الإسلامي هذه الجائزة مجدداً هذا العام وفي الحقيقة تأخذ المدفوعات الخارجية التي يقوم بها الدولي الإسلامي اتجاهاً تصاعدياً من حيث الجودة والاحترافية سواء من حيث كفاءة فريق العمل أو من حيث التكنولوجيا المستخدمة».
وأكد خان بأن «علاقة العمل التي تجتمع سيتي بنك والدولي الإسلامي ستتواصل وتعزز مستقبلاً ونجد بأن جميع الظروف مهيأة لذلك ونأمل بأن ينعكس ذلك إيجابياً على الطرفين».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below