الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  إدارة التطوير تختتم ورشة «الرؤية التحليلية»

إدارة التطوير تختتم ورشة «الرؤية التحليلية»

إدارة التطوير تختتم ورشة «الرؤية التحليلية»

أسدلت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الستار على ورشة عمل المدربين التي أقيمت على هامش بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين تحت عنوان «رؤية تحليلية لبطولة خليجي 24 قطر 2019».
أقيمت الورشة على مدار ثمانية أيام، بمشاركة 30 مدربا من بينهم 8 مدربين مرشحين من قبل الاتحادات الأعضاء باتحاد كأس الخليج العربي، يتقدمهم وعبد العزيز قاسم حمادة مدير إدارة التطوير بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وعبد الله حسن مدير التطوير بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم.
وكان في مقدمة الحضور بحفل ختام الورشة منصور الانصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، وفهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري والخبير البرتغالي وجورج كاستيلو، المحاضر بالاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم الذي أشرف على تقديم محاور الورشة النظيرة والعملية.
واستهل منصور الانصاري حفل الختام بكلمة رحب فيها بالحضور من المحاضرين والدارسين نيابة عن رئيس الاتحادين الخليجي والقطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والسادة الأعضاء، كما وجه الشكر لفهد ثاني الزراع صاحب فكرة وتنظيم الورشة.
من جانبه رحب فهد ثاني الزراع بمنصور الانصاري موجها الشكر لدعمه للورشة إضافة إلى دعمه الدائم لأنشطة إدارة التطوير، كما رحب بالسادة المحاضرين والدارسين على أرض دولة قطر في مقر إدارة التطوير. وأكد فهد ثاني الزراع عن تحقيق الورشة لأهدافها المرجوة بتجمع الإخوة الأشقاء من مدربي دول الخليج، وتبادل الخبرات والمعلومات وهو ما سيسهم في تطوير كرة القدم القطرية والخليجية.
كما ألقى عبد العزيز قاسم حمادة مدير إدارة التطوير بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، كلمة نيابة عن الدارسين بالورشة وجه فيها الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم وعلى رأسها الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، كما وجه الشكر لفهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري على حفاوة الاستقبال وحسن ضيافة الدارسين بالورشة الذين شعروا بأنهم من أهل قطر وليسوا ضيوفا عليها.
كما أشاد بجورج كاستيلو، الذي أثرى الدورة بإسلوبه السهل المميز على مستوى المحاضرات العملية والنظرية، مؤكدا نجاح الورشة بشكل مذهل.
وبنهاية الكلمات بدأ التكريم بتسليم منصور الأنصاري، للخبير البرتغالي جورج كاستيلو، شهادة تقدير ودرع الاتحاد تقديرا لمساهمته في إنجاح الورشة، ثم سلم مع فهد ثاني الزراع، شهادات المشاركة بالورشة للسادة الدارسين.

الصفحات