الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ترشيحنا للفوز لا يعني ضمان اللقب

ترشيحنا للفوز لا يعني ضمان اللقب

ترشيحنا للفوز 
لا يعني ضمان اللقب

قال الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي: سعداء بالتأهل للمبارة النهائية، وأعتقد أننا نستحق التواجد طرفا في النهائي، أتوقعها مواجهة قوية وسيكون الفوز هدفنا الأساسي جئنا إلى هنا من أجل المنافسة وليس المشاركة فقط. وأضاف: أمام البحرين وعمان لعبنا بشكل جيد ولكن في مباراتنا أمام قطر كانت الأمور مختلفة تماما بحيث كان لابد ان تكون لديك استراتيجية مختلفة لتكون البطل، حققنا منها المطلوب وعلينا ان نواصل العمل ونلعب بتركيز شديد حتى نحقق الأهم وهو التتويج بكأس البطولة
وأوضح: مباراة النهائي تختلف عن مواجهة البحرين بدور المجموعات، علينا أن نكون في أفضل جاهزية والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، الكل شاهد كيف فاز ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا حيث سجل بعد ثلاث دقائق فقط، ونحن لا ننظر إلى أننا تفوقنا على البحرين في لقاء الدور الأول وإنما ننظر إلى أننا نواجه منتخبا في النهائي يطمح في اللقب مثلنا. وعن وجود خلافات مع سالم الدوسري لاعب الفريق، بسبب تغييره في لقاء عمان، قال رينارد: في عصر وسائل الإعلام الحالية يتم تضخيم الأمور والحقيقة لا توجد خلافات، واللاعب سيشارك في النهائي، ونحن نعدل من التشكيلة وطريقتنا حسب المنافس الذي نواجهه.
وعن اللعب أمام البحرين بصورة دفاعية بنفس طريقة اللعب ضد المنتخب القطري، قال رينارد: منتخب قطر واجهناه على أرضه وبين جماهيره وهذا ما اضطرنا إلى الدفاع، والآن نحن نلعب النهائي ولا مجال للتعويض والأهم أن نكون حاضرين ونحقق لقبا غاب عن السعودية من عام 2003. نحن نطمح للعب بأسلوب هجومي ولكن هذا لن يكون متاحا في جميع المباريات بحيث في مثل هذه المباريات عليك ان تبحث عن التسجيل والفوز بغض النظر عن الطريقة التي تلعب بها.
وأكد: لدينا ثمانية لاعبين توجوا مؤخرا بدوري ابطال آسيا وهذا يعني الكثير، هناك وقت بان نثبت أننا الأفضل وعندما تكون مرشحا للفوز هذا لا يعني ان الفوز مضمون ولكن علينا ان نلعب بقوة وبروح قتالية، منذ فترة طويلة لم نلعب النهائي وكل اللاعبين يريدون كتابة تاريخ جديد وأنا متأكد أنهم سيكونون على قدر المسؤولية.

الصفحات