+ A
A -
تتواصل اليوم بطولة قطر المحلية الـ 22 لجمال الخيل العربية الأصيلة والتي ينظمها نادي السباق والفروسية وتقام على الميدان الداخلي باتحاد الفروسية بمشاركة أعداد كبيرة سواء من المرابط الكبرى أو الملاك الأهالي، وتستمر البطولة حتى غدا الأحد حيث تقام النهائيات لاختيار الأبطال والبطلات على مستوى كل فئة بناء على نتائج التصفيات التي تقام اليوم، وكذلك التي أقيمت أمس. وشهد اليوم الأول من البطولة تفوق الشقب «عضو مؤسسة قطر» بحصوله على ميداليتين ذهبيتين في بطولة الأمهر والمهرات حديثي الولادة.
وفي الفئة الأولى المخصصة للمهرات المولودة حديثا الفئة «a» حصلت المهرة منال الشحانية على الأول، وحصلت على المركز الثاني المهرة «إيه إس شيرين»، وفي المركز الثالث المهرة «ايه إس ال سريع». وعلى مستوى فئة المهرات المولودة الحديثة الفئة «b» حصلت المهرة «مزايا الشقب» على المركز الأول، والمهرة «وسمية الشقب» على المركز الثاني، وفي المركز الثالث المهرة «شهبة أم العظام». وفي مسابقة المهرات المولودة حديثا الفئة «c» حصلت على المركز الأول المهرة «جليلة الخيسة» وعلى المركز الثاني المهرة «مروة الخيسة».
وفي مسابقة الأبطال على مستوى هذه الفئة حصل على الميدالية الذهبية المهرة مزايا الشقب، وعلى الفضية المهرة ايه إس شيرين، وعلى البرونزية المهرة منال الشحانية.
أما في فئة الأمهر المولودة حديثا «a» فجاء في المركز الأول المهر «ثمين الشقب» ملك الشقب، وفي المركز الثاني المهر «غزوان ال سريع» وفي المركز الثالث المهر «سلطان الخور». وفي مسابقة الأمهر المولودة حديثا الفئة «b» حصل على المركز الأول المهر «جمال الخيسة»، وفي المركز الثاني المهر «والي الخور»، وفي المركز الثالث المهر «شداد الخيسة».
وفي مسابقة الأبطال على مستوى هذه الفئة حصل على الميدالية الذهبية المهر «ثمين الشقب»، وعلى الميدالية الفضية المهر «جمال الخيسة» وعلى البرونزية المهر «سلطان الخور».
أما في مسابقة المهرات في عمر عامين وثلاثة حصلت على المركز الأول المهرة «الوزنة الشقب».
copy short url   نسخ
07/12/2019
554