الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «مـــــا قــــصـــرتـــــوا»

«مـــــا قــــصـــرتـــــوا»

«مـــــا قــــصـــرتـــــوا»

كتب - وحيد بوسيوف
لم يتمكن منتخبنا الوطني من بلوغ نهائي كأس الخليج بعد هزيمته أمس أمام المنتخب السعودي بهدف وحيد، لكن نجوم منتخبنا الوطني قدموا مباراة كبيرة وكانوا الطرف الأفضل في نظر الجميع لهذا تلقوا دعما كبيرا في «تويتر»، لأن الكل يتذكر أن نجوم العنابي هم ابطال آسيا...
وكتب سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر: هارد لك لمنتخبنا الوطني، والمنتخب العراقي.. ومبروك لكل من السعودية والبحرين الوصول إلى النهائي
وأضاف سعادته: قدّم لاعبو الأدعم مسيرة ملحميّة استثنائية منذ صيف 2018 حصدوا خلالها لقب كأس آسيا وشاركوا في بطولة كوبا أميركا ودوري أبطال آسيا وصولا إلى نصف نهائي خليجي 24، فخورون بكم يا أبطال نحييكم على المجهود الجبار والروح الوطنية.. نرفع لكم العقال ومرة أخرى مبروك للمنتخب والشعب السعودي.
وغرد سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني عبر حسابه الشخصي في تويتر: نبارك للمنتخب البحريني والمنتخب السعودي تأهلهم لنهائي خليجي 24 وهارد لك لمنتخبنا والعراق ونقول لرجال منتخبنا ما قصرتوا ومعوضين خير.
كما كتب خالد مبارك الكواري، رئيس لجنة التسويق في «خليجي 24» على صفحته الشخصية في تويتر: الحمدلله على كل حال وهذا حال كرة القدم.. وشكرا لجماهيرنا الوفية التي حضرت وشجعت وساندت منتخنبا الوطني بطل آسيا
وفي تغريدة أخرى قال: شكراً لكم.. فخورين فيكم.. للاعبين والجماهير.
وغرد علي محمد النعيمي عبر صفحته في تويتر قائلا: هارد لك لمنتخبنا ومبروك للمنتخب السعودي، منتخبنا لعب مباراة جيدة ولكن قدر الله وما شاء فعل.
اما ماجد الخليفي الإعلامي والمحلل الرياضي فقد اشاد بالتطور الكبير لمستوى منتخبنا الوطني وغرد عبر صفحته في تويتر قائلا: بالمبارك للسعودية.. من المؤسف الفريق الأفضل خسر.. تفوقنا فنيا وبدنيا.. منتخبنا متميز ومتطور.. كان بالامكان أفضل مما كان، المدرب تأخر.
وغرد حسن الساعي قائلا: هاردلك يالعنابي.. ماقصرتوا..
وكتب فهد بوزوير: رجال العنابي كفيتوا ووفيتوا يا أبطال آسيا.. وألف مبروك للأخضر السعودي والأحمر البحريني فوزهما وبلوغهما النهائي.
فيما غرد نايف العنزي قائلا: نعم لم ننجح في الوصول لنهائي #خليجي24 لكننا نجحنا في تنظيم البطولة وجمع ابناء الخليج في دوحة الجميع.
كما كتب لاعب منتخبنا الوطني بسام الراوي الذي غاب عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في افتتاح خليجي 24 أمام العراق قائلا: هاردلك لمنتخبنا الوطني ما قصرتوا، ومبروك لمنتخب السعودية..القادم أفضل باذن الله.
وكتب جاسم بن ثاني رسالة تحفيز للاعبين قائلا فيها: موجة الغضب على المنتخب هي مجرد ردة فعل على الخسارة وهذا شي طبيعي لأي جمهور في العالم، ولكن بعد ما يعم الهدوء بنذكر ان هالمنتخب أفضل فريق في تاريخ الكرة القطرية وفرحونا فرحة هستيرية ورفعوا اسم قطر فوووق، ما في فريق في العالم ما ينزل مستواه، مشكورين يا شباب.
كما غرد حمد بن عقيل المري: حظ أوفر أبطال العنابي ما قصرتوا الوعد قدام في بطولات قادمة..
وكتب عبدالعزيز شارف قائلا: أداء مشرف ويرفع الراس ما قصرتوا يا رجال.
اما احمد الطاهري فقد كتب رسالة للجمهور الحاضر في لقاء أمس قائلا فيها: يعطيكم العافية يالربع على الحضور كفيتوا ووفيتوا هارد لك لنا والحمدلله على كل حال، اللاعبين ما قصروا وسووا اللي عليهم لكن هاذي الكورة فوز وخساره وبس.
كما كتب ماجد الزيارة قائلا: لم ينقص العنابي إلا الحظ في هذه المباراة، شكرًا شباب العنابي على اللعب الرجولي والروح القتالية، ومبروك الفوز للمنتخب السعودي الذي لعب بواقعية على مستوى التكتل الدفاعي في ظل قوة منتخبنا القطري.
جمهور العنابي، ما لكم حل كفيتوا ووفيتوا، أنتوا أجمل ما في المباراة.
وكتب حسن بن ربيعة الكواري: منتخبنا الأدعم بكامل لاعبينه لن ننسى ما قدمتموه كفيتوا ووفيتوا وبتم نساندكم في الخسارة قبل الفوز.

الصفحات