+ A
A -
هنأ السلوفيني سريتشكو كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي منافسهم أمس المنتخب البحريني على تأهله للنهائي وتمنى لهم التوفيق لتحقيق اللقب.
وقال مدرب المنتخب العراقي عن الإقصاء من الدور نصف النهائي لكأس الخليج: لقد شاهدتم كل شيء لعبنا بطريقة هجومية من أجل تسجيل الأهداف وتمكنا للوصول لشباك المنافس مرتين، وقدمنا هديتين للمنتخب البحريني خاصة في الهدف الثاني الذي غابت فيه الرقابة على مهاجم المنتخب البحريني، وكنا الأفضل في المباراة.
وأضاف كاتانيتش: لاعبو المنتخب العراقي بذلوا مجهودا كبيرة وفخور بما قدموه، واللياقة البدنية لم تكن كافية حتى لو تأهلنا للنهائي فالفريق سيعاني من النقص العددي.
وعن الخلل الذي يعاني منه أسود الرافدين الذي سبب إقصاءه المتكرر في البطولات الأخيرة قال كاتينتش: ليس لدي ما أقوله ولا ألوم اللاعبين والأخطاء جزء من اللعبة مهما قمنا بتطبيق خطة معينة، فهم بذلوا جهودا كبيرة بعدما لعبنا ست مباريات في فترة 15 يوما واللياقة البدنية تؤثر على المستوى الذي يقدمه المنتخب.
وأضاف: لعبنا بطريقة جيدة لم نخسر بسبب عقدة المنتخب البحريني والمشكلة أن العراقيين عندما نفوز نفرح ونحتفل ولما نخسر يتم انتقادنا .
copy short url   نسخ
06/12/2019
365