+ A
A -
الدوحة - قنا - حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة المنتخب العراقي ونظيره اليمني، التي جمعتهما أمس على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة (خليجي 24) التي تحتضنها الدوحة لغاية الثامن من ديسمبر الجاري بمشاركة 8 منتخبات.
وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب العراقي للمربع الذهبي متصدرا عن المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما غادر اليمن البطولة من الدور الأول بعد حصده لنقطة وحيدة أمس.
جاءت مباراة المنتخبين العراقي واليمني متوسطة المستوى، وشهدت طرد حكم المباراة للاعب المنتخب العراقي مصطفى محمد جبر وحصوله على البطاقة الحمراء بعد العودة إلى تقنية الفيديو (فار) إثر التدخل بقوة على لاعب المنتخب اليمني أيمن الهاجري، ليكمل المنتخب العراقي المباراة بعشرة لاعبين.
وحاول المنتخبان افتتاح النتيجة والوصول بسرعة إلى شباك المنافس حيث قدم المنتخب اليمني مردودا جيدا طيلة المباراة وكانت أبرز فرصه خلال الفترة الأولى تسديدة لاعبه عبد الواسع المطري لكنها افتقدت للدقة والتركيز لتعتلي العارضة، بدوره جاء رد المنتخب العراقي سريعا وكاد لاعبه علاء مهاوي أن يفتتح النتيجة بعد مراوغته للاعبي دفاع المنتخب اليمني لكن كرته لم تشكل أي خطورة ومرت بجوار القائم.
وتواصلت المحاولات الهجومية من الجانبين وكاد لاعب المنتخب العراقي علي فائز أن يفتتح النتيجة بعد ركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس مرمى المنتخب اليمني محمد عياش.
وتفنن المنتخبان في إهدار العديد من الفرص السانحة للتهديف، ولم يستثمر المنتخب اليمني النقص العددي لمنافسه لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.
copy short url   نسخ
03/12/2019
337