الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  خسرنا أمام منتخب كبير

خسرنا أمام منتخب كبير

خسرنا أمام منتخب كبير

قال الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي: مبروك للمنتخب القطري، أعتقد أننا خسرنا أمام منتخب كبير وقوي، هو الأفضل في آسيا وبطل آسيا للنسخة الماضية، أعتقد أن منتخب الإمارات لم يكن سيئا في المباراة وتلقى قرارا قاسيا من حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء وفقا لتقنية الفيديو، ولا أعلم مدى صحتها، ولكن أتصور أنه كان بإمكان طرد حارس المنتخب القطري لتسببه في ركلة جزاء، ولو حدث ذلك لكان الأمر مختلفا والنتيجة مختلفة.
وأضاف: منتخب الإمارات يتكون من العديد من العناصر الشابة التي تفتقد للخبرة في مثل هذه البطولات كما افتقدنا ستة عناصر أساسية بسبب الإصابات عكس المنتخب القطري الذي لعب بتشكيلة مكتملة ويضم عناصر متجانسة تلعب مع بعضها البعض منذ مدة طويلة وقد حققت لقب كأس آسيا فكان من الطبيعي أن يحدث التفوق ولكن الحكم لم يكن موفقا في المباراة، بحيث لماذا لم يشهر البطاقة الحمراء لحارس القطري. وأوضح: أتيحت لنا فرص كثيرة لاسيما عندما كان الفارق هدفا لغاية ما استطاع القطري ان يسجل الهدف الرابع في المباراة ويحسم النتيجة لصالحه. ارتكبنا أخطاء كثيرة في الخط الخلفي وهو ما سهل مهمة هجوم المنتخب القطري.
وحول إن كان يتوقع الخسارة بهذه النتيجة قال: لم أتوقع الخسارة بأربعة أهداف ولكن مثلما ذكرت أن السبب الأساسي للخسارة هو الهدايا التي قدمها لاعبونا للمنتخب القطري.

الصفحات