الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الـقـــــادم أصــــعـــــب

الـقـــــادم أصــــعـــــب

الـقـــــادم أصــــعـــــب

كتب- سليمان ملاح
أعرب الاسباني فليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن سعادته البالغة إثر الفوز على المنتخب الإماراتي في ختام الدور الأول من المجموعة الأولى والتأهل للدور نصف النهائي، وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية وقدموا أداء مميزا ومستوى جيدا وأظهروا شخصية قوية، وكمدرب كنت على ثقة ويقين بأن المنتخب سيقدم الأفضل في هذه المباراة بعد الخسارة الأولى في الافتتاح من المنتخب العراقي. أعتقد الأدعم قدم مباراة كبيرة في جميع التفاصيل الفنية حيث هاجم المنتخب بشكل منظم في المباراة، ودافع عندما كان المنتخب في حاجة لذلك، ثم أحرز الأهداف عندما سنحت الفرصة للتسجيل.
وهنأ المدرب سانشيز اللاعبين على الفوز والتأهل للدور النصف نهائي، كما أود ان نشكر الجماهير الغفيرة التي حضرت وساندت اللاعبين منذ الثانية الأولى لغاية نهاية المباراة وهو ما جعل اللاعبين يلعبون بحماس، وأضاف: صحيح كانت لدينا فرصتان للتأهل ولكن لم نلعب من أجل التعادل ولعبنا بعقلية الفوز وقد تحقق لنا ذلك بتسجيل اربعة أهداف جميلة.
وبخصوص ما قاله المدرب مارفيك أن ركلة الجزاء كانت تستحق طرد حارس المرمى رد سانشيز: نحن نحترم قرارات الحكام ولا نعلق عليها، كما أحترم عمل المدرب فان مارفيك وكل واحد وله وجهة نظره ولا يمكنني التعليق على ما قاله مدرب الإمارات.
وأوضح مدرب الأدعم: كنا مطالبين بتحقيق الفوز في بقية المباريات بعد الخسارة أمام العراق في مباراة الافتتاح والفوز على اليمن فتح لنا باب الشهية وأعاد الثقة للاعبين للظهور بهذاالمستوى الجيد أمام الإماراتي بأفضل أداء، ونتيجة وضعتنا في طريق المنافسة والظهور المميز من الناحيتين البدنية والذهنية، ونتمنى ان يواصل بنفس الروح في المباريات المقبلة لأن القادم سيكون أصعب. وأكد سانشيز بخصوص فوز أكرم عفيف بجائزة الاتحاد الآسيوي «أفضل لاعب» أعرف أكرم عفيف منذ العام 2006 عندما وصلت للعمل في قطر فهو لاعب مميز ويلعب الكرة باحترافية عالية، ويعتبر لاعبا موهوبا مستواه يتطور كل يوم ويملك عقلية كروية ويعتبر ركيزة أساسية في المنتخب واستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا.
وحول سر الظهور بهذا المستوى قال سانشيز إن لاعبي الأدعم يعشقون كرة القدم ويظهرون إمكانيات كبيرة في الملعب ويقومون بدورهم باحترافية عالية وعبد الكريم حسن وأكرم عفيف يستحقان الفوز بالجائزة الأفضل حيث حصل عليها عبدالكريم الموسم الماضي وأكرم هذا الموسم، وأن الجميع عمل في المنتخب من أجل تقديم الأفضل ورغم أن الجوائز فردية للاعبين إلا أنني كمدرب أنظر إلى عطاء المنتخب كاملا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below