الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «خليجي 24» الأكثر نجاحا

«خليجي 24» الأكثر نجاحا

«خليجي 24» الأكثر نجاحا

قال رئيس اللجنة الأولمبية العمانية خالد البو سعيدي إن خليجي 24 في الدوحة هي الأكثر نجاحا في تاريخ الدورات السابقة وسجلت حضورا جيدا للتواجد الجماهيري وتشجيع الفرق المتنافسة داعيا إلى تواصل احتضانها ودوران عجلتها.
ويرجع اختيار نسخة الدوحة الحالية كأفضل دورة في تاريخ المسابقة الكروية حسب ما أكده البوسعيدي إلى ارتفاع مستوى المنتخبات المشاركة وزيادة أعداد الجماهير الوافدة من العراق والكويت وعمان واليمن فضلا عن الجمهور القطري الذي حرص على تواجده في ملعب خليفة الدولي في اللقاءات الثلاثة ليس لمنتخب بلده فقط بل تابع المباريات الأخرى.
وكانت طائرات كويتية قد نقلت أمس طوابير من مشجعي الأزرق لتشجيع فريقهم أمام البحرين في آخر جولات دوري المجموعة الثانية وسبق أن حضر المئات من أنصار المنتخب لملعب عبد الله بن خليفة للوقوف مع لاعبيهم في مباراتي السعودية ومن ثم سلطنة عمان.
وكانت إدارة مترو الدوحة قد منحت تذاكر مجانية لنقل المتفرجين إلى ملاعب المباريات ومنها اللقاء الأخير في المجموعة الأولى بين قطر والإمارات لمن يحمل بطاقة دخول المباراة في استاد خليفة الدولي وسبقتها خطوات أخرى تدعم نجاح البطولة كما أسهمت الجهات الساندة بمنح تسهيلات عديدة للجماهير الراغبة بحضور المنافسات من مختلف البلدان.

الصفحات