الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أشـــكــر أســـرة الســــد واتــحـــــاد الكـــــــرة وأســـبــــايـــر

أشـــكــر أســـرة الســــد واتــحـــــاد الكـــــــرة وأســـبــــايـــر

أشـــكــر أســـرة الســــد واتــحـــــاد الكـــــــرة وأســـبــــايـــر

أعرب اكرم عفيف عن سعادته الكبيرة وشعوره بالفخر بالفوز بجائزة بأفضل لاعب آسيوي، وتوجه أكرم بالشكر الجزيل للاتحاد الآسيوي على اختياره لهذه الجائزة وإلى الاتحاد القطري ومؤسسة اسباير زون والى أسرته وأسرة نادي السد من إداريين ومدربين ولاعبين، وأضاف: أود ان أقول لزملائي اللاعبين ان جميعنا الأفضل هذا العام.
وقال: اعتقد ان محافظة الكرة القطرية على جائزة الأفضل للموسم الثاني على التوالي لها دلائل كبيرة وتعكس التطور الكبير الذي تشهده الكرة القطرية وساهمت في حصولنا على الكأس.. وهذا أيضا جاء من خلال التخطيط السليم للقائمين على الكرة القطرية والعمل والجهد الكبير فنحن دائما نحاول أن نطور من أنفسنا ونواكب التطور الذي تشهده كرتنا سواء من خلال تواجدنا مع المنتخب أو في نادي السد، لقد فاز زميلي عبد الكريم حسن الموسم الماضي بهذه الجائزة وبالأمس تم اختياري فأنا جد سعيد بهذه الجائزة.
وشدد أكرم عفيف على أن هذه الجائزة الرفيعة ستكون بمثابة الحافز الكبير له على المستوى الشخصي لتقديم الأفضل في المستقبل سواء مع فريقه السد أو مع منتخب بلاده والتتويج بكأس خليجي 24.
وقال إن مرحلة بعد الفوز بالجائزة ستكون مختلفة تماما عن مرحلة قبل التتويج وسيكون هدفي مساعدة منتخب بلادي للحصول على كأس الخليج ومساعدة فريقي السد على تحقيق البطولات والمنافسة على كأس آسيا خلال الموسم القادم بعد ان عاندنا التوفيق في هذه النسخة بالخروج من الدور نصف النهائي والقادم أفضل ان شاء الله.
وأشار إلى ان حصوله كلاعب عربي وخليجي على جائزة الأفضل بالقارة الآسيوية هو إنجاز ليس بسيطا وهو أمر يسعدني للغاية ويشرفني في الوقت نفسه. وقال إن التواجد بين المرشحين الثلاثة أمر اسعدني كثيرا وبالتأكيد سعادتي أكبر بالفوز بالجائزة في النهاية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below