الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  هيئة مسيرات العودة: حراكنا النضالي مستمر

هيئة مسيرات العودة: حراكنا النضالي مستمر

غزة- قنا- أعلنت الهيئة الوطنية الفلسطينية لمسيرات العودة وكسر الحصار، أمس، عن استمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي، داعية للمشاركة الواسعة في الجمعة القادمة تحت شعار «جمعة المسيرة مستمرة».
وقد عقدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار اجتماعها الدوري ناقشت خلاله العديد من القضايا الهامة، حيث توجهت بتحية الإجلال والإكبار إلى قوافل الشهداء الممتدة على كامل الأراضي الفلسطينية، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، والحرية للأسيرات والأسرى. وجددت الهيئة تأكيدها على استمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية، باعتبارها محطة كفاحية من محطات النضال الفلسطيني المتواصل حتى تحقيق الانتصار برحيل الاحتلال.. كما دعت جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الواسعة في الجمعة القادمة، جمعة (المسيرة مستمرة)، حاثة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والأجنبية لتغطية فعاليات الجمعة.
وطالبت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار المشاركين في المسيرات بتفويت الفرصة على العدو، محذرة الاحتلال من أية محاولات لاستهداف المسيرة.
يذكر أن الفلسطينيين أطلقوا منذ 30 مارس 2018 تحركات نضالية لفك الحصار عن قطاع غزة، والمطالبة بحق اللاجئين في العودة إلى أرضهم، إلا أن قوات الاحتلال قابلت المسيرات الأسبوعية بالسلاح ما أسفر عن استشهاد المئات وإصابة الآلاف الآخرين.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below