+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
أسفرت مباريات المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من بطولة كأس Ooredoo، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، عن فوز الخور على الغرافة بنتيجة 3-1 وتعادل السيلية والدحيل بنتيجة 2-2 والعربي وقطر بنتيجة 1-1. وبهذه النتائج، انتزع الخور الصدارة من قطر بفارق الأهداف، وتراجع هذا الأخير للمركز الثاني، وبقي العربي بالمركز الثالث، وتقدم الدحيل للمركز الرابع، وتراجع الغرافة للمركز الخامس، وبقي السيلية بالمركز السادس والأخير.
فوز الخور على الغرافة «3-1»
تقدم الغرافة بهدف عبد الغني منير في الدقيقة 36 من ضربة حرة مباشرة بعد أن تحمل فريقه جزءا هاما من اللعب في النصف ساعة الأول الذي حقق خلاله الخور أفضلية ملموسة على مستوى الاستحواذ على الكرة والمحاولات الهجومية الا ان الغرافة قاد هجمة مرتدة حصل منها على مخالفة بسبب لمسة يد على مشارف منطقة الجزاء حولها عبد الغني منير قائد الفريق إلى هدف تقدم جميل قبل أن يرد عليه الخور بهدف تعادل أحرزه تياجو بريزا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ضربة رأسية حوّل بها كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى هدف تعادل انتهى عليه الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، أكد الخور تفوقه على منافسه وأضاف هدفين حسم بهما الفوز والنقاط في الدقيقة 57 عن طريق نفس اللاعب تياجو من ضربة حرة مباشرة وفي الدقيقة 89 عن طريق هلال محمد. وبهذه النتيجة، رفع الخور رصيده من النقاط إلى 7، فيما توقف رصيد الغرافة عند نقطة واحدة بعد تعرضه للخسارة الثانية على التوالي.
تعادل بحجم الخسارة بين السيلية والدحيل
وفي مباراة السيلية والدحيل التي أقيمت على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 وجاءت الأهداف كلها في الشوط الثاني وتحديدا في الربع ساعة الأخير من زمن المباراة، وتقدم الدحيل في الدقيقة 73 عن طريق باولو ادميلسون قبل ان يحرز كارامبودجي كارا هدف التعادل في الدقيقة 77 وبعد 5 دقائق وضع نجم الفريق الجديد مشعل الشمري السيلية في المقدمة بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة 82 ولكن الدحيل عاد في الدقائق الأخيرة بقوة وأفسد تقدم السيلية بهف تعادل أحرزه البرازيلي أدميلسون في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 2-2. وبهذا التعادل حصل السيلية على أول نقطة له وبقي بالمركز الأخير بالمجموعة فيما حصل الدحيل على النقطة الثانية وصعد للمركز الرابع.
تعادل مثير بين العربي وقطر
انتزع العربي التعادل من قطر قبل نهاية المباراة بسبع دقائق بهدف أحرزه عبد الله معرفي في الدقيقة 87 من زمن اللقاء الذي دار بين الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ليتعادل الفريقان بهدف لمثله بعد أن كان العربي قد تقدم في الدقيقة 55 بهدف كايكي لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1.
مباريات اليوم
تقام مباريات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من بطولة كأس Ooredoo مساء اليوم السبت، ويقص شريط مباريات المجموعة الأولى الثلاث التي تقام اليوم فريقا الشحانية والوكرة في المباراة الافتتاحية للجولة الثالثة والتي ستنطلق في الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت ويستضيفها ملعب سعود بن عبد الرحمن بالوكرة وتشكل حوزة نقاط المباراة الكاملة فرصة للصعود لصدارة فرق المجموعة ولو لمدة ساعتين في انتظار نتيجة الريان المتصدر الحالي للفرق في مباراته أمام أم صلال الخامس.
الأهلي أمام السد
تعتبر مواجهة الأهلي والسد قمة مباريات المجموعة الأولى وستقام في الساعة السادسة و10 دقائق على ملعب استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي وذلك في ضوء تقارب موازين القوى بين الفريقين كما يعكسه تواجدهما في وسط الترتيب، وبما أن نقاط المباراة تهم فض الشراكة بين الفريقين لكونهما يتساويان في النقاط برصيد 3 نقاط لكل منهما.
أم صلال والريان
مباراة أم صلال والريان يستضيفها ملعب استاد الخور في الساعة السادسة و10 دقائق من مساء اليوم السبت وسيعمل من خلالها الريان على تحقيق الفوز للمحافظة على الصدارة وقطع شوط كبير نحو التأهل للدور ربع النهائي إن لم نقل لضمان التأهل، وستسجل تشكيلة الريان غياب محمد علاء وياسين إبراهيم وفهد يونس وعبد العزيز حاتم. وعلى الجانب الآخر، فإن أم صلال سيبحث عن مداواة جراحه وتحقيق الفوز ووقف نزيف النقاط الذي نال منه.
copy short url   نسخ
23/11/2019
953