+ A
A -
وأبدى سعادة المدير العام إعجابه بالمعرض قائلا: المعارض الفنية نافذة رائعة للتعرف على مناطق متنوعة من أنحاء العالم، ولقد حملتنا الصور إلى عدة أماكن في اندونيسيا التي تتميز بجمال طبيعتها وتنوعها، وهذه فرصة لجميع الزوار ليشاهدوا العالم من خلال الصور التي تقول الكثير.
وأكد قوله: إننا في الحي الثقافي كتارا نتطلع إلى ان نجعل من هذه المعارض والأنشطة جسرا للتواصل بين الشعوب، مضيفا: ربما يستطيع أي شخص ان يتعرف على بلد ما من خلال معلومات يحصل عليها ولكن الفنون بمختلف روافدها تقرب المشاعر الإنسانية وتفتح الأفق لزيادة الروابط على المستويين الثقافي والإنساني، كما انها فرصة لتبادل الخبرات والمعارف.
من جانبه أثنى السفير الاندونيسي على جهود كتارا في ان تكون ملتقى للثقافات وحاضنة للمبدعين في مختلف المجالات، داعيا الجمهور للتعرف على اندونيسيا من خلال هذا المعرض الذي وصفه بالجميل والرائع.
يقام المعرض في المبنى 22 القاعة 2، ويتضمن حوالي 40 صورة، قال عنها المصور: هي مجموعة رحلاتي إلى مناطق مختلفة في إندونيسيا خلال السنوات العشر الماضية احكي فيها قصص كفاحي وجهدي في التقاطها، وأضاف: دائما ما يجذبني تميز الشعب الاندونيسي، حيث أحاول تقديم كل ثروات اندونيسيا وجمال طبيعتها وآمل ان يعكس صورة الدولة الغنية التي تزخر بالأمل للمستقبل.
يفتح المعرض أبوابه للجمهور حتى 4 ديسمبر2019 من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساء.افتتح سعادة الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا معرض «أرض الأمل» للمصور الفوتوغرافي جوشا اليساندرو وذلك بحضور سعادة الفريق ركن جوي (متقاعد) محمد بصري سيديهابي سفير اندونيسيا لدى قطر، وعدد من أصحاب السعادة السفراء والمهتمين والإعلاميين.
copy short url   نسخ
23/11/2019
1040