+ A
A -
أمل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن يواصل تألقه التهديفي اليوم من خلال هز شباك فورتونا دوسلدورف تحت قيادة مدربه المؤقت هانسي فليك.
دوسلدورف هو الفريق الوحيد في البوندسليجا الذي لم ينجح ليفاندوفسكي في هز شباكه رغم أنه واجه هذا الفريق ثلاث مرات بقميص فريقه السابق بوروسيا دورتموند منها لقاء في الكأس، ومرتين بقميص بايرن ميونخ في الموسم الماضي.
ويتطلع المهاجم البولندي لتعزيز سجله التهديفي القياسي من خلال هز الشباك دوسلدورف، حيث ستكون المباراة الـ12 على التوالي التي ينجح خلالها في التسجيل. وأحرز ليفاندوفسكي 16 هدفا في أول 11 مباراة من البوندسليجا، كما سجل في المباريات الأربع التي خاضها النادي البافاري في دوري أبطال أوروبا. ويأمل دوسلدورف الذي قضى أغلب العقود الماضية في الدرجات الدنيا، في حرمان ليفاندوفسكي من التسجيل كما يسعى الفريق للفوز على ملعبه أمام بايرن للمرة الأولى منذ عام 1986.
وقال ادام بودزيك مدافع دوسلدورف: «مسيرة ليفاندوفسكي هائلة، علينا أن ننجح بشكل ما في احتوائه، إنها مهمة الفريق كله».
وفي الموسم الماضي فرض دوسلدورف التعادل 3/‏3‏ على بايرن بفضل هاتريك دودي لوكيباكيو الذي انتقل إلى هيرتا برلين، ولكن دوسلدورف يضم بين صفوفه المهاجم روين هينينجز الذي يحل ثالثا في قائمة هدافي البوندسليجا برصيد تسعة أهداف، من بينها هاتريك في شباك شالكه خلال تعادل الفريقين 3/‏3 في مباراته الأخيرة خارج ملعبه.
copy short url   نسخ
23/11/2019
268