+ A
A -
كتب – محمد الجزار
أسدل الستار أمس الأول على منافسات بطولة قطر لفردي وزوجي الأشبال للموسم الرياضي 2019-2020 التي أقيمت منافساتها بصالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود على مدار يومين، وشهدت تنافسا كبيرا بين لاعبي الأندية.
وأقيمت المباراة النهائية لبطولة الزوجي أولا ثم أعقبها نهائي الفردي، وسط حضور جيد من عدد من المشجعين ومحبي كرة الطاولة وأولياء أمور اللاعبين.
وبعد نهاية المنافسات قام ثاني الزراع عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية بتويج الفائزين في حضور خالد بن علي الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر، ومدير منتخبات الفئات السنية، بالإضافة إلى عبد القادر العريقي مدير الفريق، وناصر مهنا خليفة العجمي رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي العربي والمدرب عمرو فهمي.
وعلى صعيد النتائج، فقد نجح البطل الواعد سلطان الكواري لاعب نادي قطر في التألق والجمع بين لقبي الزوجي والفردي في إنجاز رائع للغاية يؤكد على المهارة الكبيرة التي يمتلكها هذا اللاعب والمستقبل الواعد الذي ينتظره خلال السنوات القادمة مع النادي والمنتخب الوطني. وتألق سلطان بصحبة زميله في الفريق أحمد عيد في الفوز بلقب بطولة زوجي الأشبال بعد الفوز في المباراة النهائية على ثنائي النادي العربي رواد الناصر وآدي فيكرام بعد مباراة قوية للغاية، فيما فاز بالمركز الثالث مناصفة ثنائي نادي قطر محمد السليطي ويوسف عبد الظاهر مع ثنائي الريان عبد العزيز العباد ومحمد الأنصاري.
وكان الثنائي الكواري قد نجحا في الوصول للمباراة النهائية بعد التغلب على ثنائي الريان العباد والأنصاري، بينما تخطى ثنائي العربي رواد وفكيرام لاعبي نادي قطر السليطي ويوسف عبد الظاهر.
ونجح الكواري كذلك في حصد لقب بطولة قطر لفردي الأشبال ونال المركز الأول بعد تغلبه على رواد الناصر لاعب العربي الواعد والذي قدم هو الآخر مباراة كبيرة ونال الفضية مؤكدا على موهبته كذلك وإمكانياته الكبيرة التي تؤهله ليكون أحد نجوم الطاولة القطرية خلال السنوات القادمة مع الكواري وأحمد عيد.
ونجح سلطان في نصف النهائي في أن يتخطى عقبه زميله في نادي قطر أحمد عيد، بينما فاز رواد على محمد السليطي لاعب نادي قطر ليتقابلا في النهائي قبل أن يحسم سلطان اللقب لصالحه.
وبعد نهاية المنافسات، أشاد ثاني الزراع بالمستوى الفني للمباريات، مؤكدا أن اللاعبين قدموا آداء طيبا للغاية يؤكد على التطور الكبير في مستويات الفئات السنية للمنتخبات الوطنية، وهذا هو الهدف المرجو دائما من البطولات المحلية لرفع مستوى اللاعبين، مما يعود بالفائدة على العنابي.
ووجه الزراع التهنئة لجميع الفائزين، مؤكدا أن الكل اجتهد واستحق التتويج وإن شاء الله يكون القادم أفضل لكل لاعبينا.
copy short url   نسخ
23/11/2019
588