+ A
A -
تواصلت منافسات اليوم الثالث لمهرجان قطر للأصايل الذي يقام في ميدان لبصير بمنطقة دخان تحت رعاية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية وبمشاركة كبيرة، حيث تمكن عبدالله أحمد خليفة طوار الكواري من أن ينتزع القلعة الفضية والسيارة نيسان باترول استيشن بعد أن أهدت له «شدخ» ناموس شوط الثنايا بكار التحدي العام، بينما جاء في المركز الثاني والوصافة حمد خلفانا لمعولي مالك «تراحيب» لينال 80 ألف ريال، وتمكن هلال حمد خلفان المعولي من أن يتوج بالقلعة الذهبية والسيارة باترول استيشن بعد أن منحت له «الظبي» الصدارة في شوط الثنايا بكار تحدي مفتوح، وجاء في الوصافة والمركز الثاني عبد الرحمن سلطان الهديفي مالك «وسم» لينال 80 ألف ريال.
أما القلعة الذهبية والسيارة تويوتا لاند كروزر الخاصتان بالثنايا بكار تلاد، فقد كانتا من نصيب علي محمد فهد القريصي مالك «فريدة» التي تصدرت هذا الشوط، وفي الوصافة والمركز الثاني عبدالله محمد الحرسوس مالك «بسم الله عليك» لينال أربعين ألف ريالا.
وفي الفترة الصباحية، تمكن محمد سالم محمد آل سالم المناعي من الفوز بشوط الثنايا بكار مفتوح، حيث فازت «اليوسفية» بناموس الشوط لتهدي المناعي الجائزة المالية الكبرى وقدرها 100 ألف ريال، فيما حلت «الريم» ملك الشيخ نايف عيد محمد ثاني آل ثاني في المركز الثاني وجائزة 40 ألف ريال.
وحققت «شواهين» ملك محمد سيف دايل الجفالي النعيمي ناموس الشوط الثاني المخصص للثنايا بكار محلي عام، لتهدي النعيمي جائزة 100 ألف ريال، تاركة الوصافة والمركز الثاني لـ «نشرة» ملك سيف محمد مبارك البوسعيد الخيارين التي اكتفت بجائزة 40 ألف ريال.
وفي الشوط الثالث المخصص للثنايا بكار تلاد محلي عام، تألق خليفة حمد عبدالله سعيد القريصي، وفاز بناموس الشوط عن طريق «غند» التي تفوقت على «سمحة» ملك راشد إبداح مبارك آل تواه الهاجري في حسم المركز الأول.
copy short url   نسخ
22/11/2019
738