+ A
A -
أشادت السيدة ابتهاج الأحمداني، عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيس منتدى سيدات الأعمال القطريات، بالمستوى الذي وصلت إليه علاقات التعاون التجاري بين دولة قطر، والدول الشقيقة ومن بينها دولة الكويت، مشيرة إلى وجود تواصل دائم بين القطاع الخاص القطري ونظيره الكويتي، وتعاون مستمر بين الجانبين للتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة لدى البلدين الشقيقين.
وقالت الأحمداني، في تصريحات صحفية أمس على هامش افتتاحها لفعاليات النسخة الأولى من معرض العطور وأدوات التجميل الدولي برعاية غرفة قطر الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ويستمر لمدة ستة أيام ويشارك فيه أكثر من 57 شركة كويتية متخصصة في هذا المجال، إن المعرض يتيح الفرصة لرجال وسيدات الأعمال القطريين لمقابلة أشقائهم الكويتيين المشاركين في المعرض للتباحث في سبل تطوير التعاون المشترك خصوصا في قطاع العطور وأدوات التجميل.
وأكدت أن غرفة قطر تدعم مثل هذه المعارض خصوصا التي تستهدف تعزيز علاقات التعاون التجاري بين دولة قطر والدول الشقيقة مثل الكويت.
وقامت السيدة ابتهاج الأحمداني بجولة في مختلف أجنحة المعرض اطلعت خلالها على المعروضات واستمعت إلى شرح من المشاركين حول المنتجات المعروضة.
ونوهت السيدة ابتهاج الأحمداني بمستوى المعرض والجودة العالية التي تتميز بها المعروضات، معربة عن ترحيبها بالشركات الكويتية المشاركة، كما أن المعرض الذي يتميز بجودة منتجاته، ويمنح الزوار فرصة فريدة للتبضع والاطلاع على المنتجات الكويتية في هذا القطاع.
من جانبها، صرحت باسمة يوسف الدهيم، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى شركة معرض الكويت الدولي: «يسرنا اليوم افتتاح فعاليات معرض العطور وأدوات التجميل الدولي في قطر بمشاركة حشد من الشركات تمثل وكلاء عطور لمصانع ومؤسسات محلية وإقليمية ووكلاء ماركات عالمية فاخرة وشهيرة، ونرحب بالزوار من قطر والمنطقة؛ للحصول على أرقى نفائس الطيب والعطور والبخور ومستحضرات التجميل، ونشكر جميع الهيئات الرسمية القطرية ومركز الدوحة للمعارض على جهودهم وتعاونهم، كما نتقدم بالشكر والتقدير لجميع الجهات والشركات الكويتية المحلية والقطرية، ونؤكد على حرص شركة معرض الكويت الدولي والتزامها المطلق بحسن تنظيم ورعاية هذا المعرض ليظهر بشكل لائق ومشرف أمام العملاء والزوار».
وثمنت التعاون المشترك بين شركة معرض الكويت ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، موضحة أن التنسيق بين الجانب الكويتي والقطري من شأنه أن ينعش عددا من القطاعات، ويسفر عن تعاون بناء في مجالات اقتصادية أخرى.
ويعد معرض العطور وأدوات التجميل الدولي في قطر من أكبر المعارض المتخصصة في الدوحة ببيع وتسويق وترويج صناعة العطور ونفائس الطيب والبخور، ومستحضرات التجميل.
وشهد اليوم الأول حضور عدد كبير من الزوار، في حين يتوقع أن يجذب المعرض على مدى أسبوع ما يزيد على آلاف الزوار والاستفادة من العروض التنافسية والأسعار الخاصة المطروحة خلاله.
copy short url   نسخ
22/11/2019
1094