+ A
A -
تحدث محمد عيسى الفضالة أمين سر اتحاد ألعاب القوى عن الفوز بالاتحاد الذهبي للسنة الثانية على التوالي في حفل جوائز التميز الرياضي والحصول أيضا على جائزة أفضل رياضي لمعتز برشم وأفضل إداري لخالد راشد المري بالإضافة لأفضل مدرب محترف لستانسيلاف سيزاربا مدرب برشم.
وقال الفضالة في تصريحات على هامش الحفل: «الحمد لله هذا التتويج جاء بتكاتف الجميع في الاتحاد وهذا إنجاز يحسب لهم وليس من فراغ على الإطلاق وإنما نتاج عمل ومجهودات كبيرة لسنوات طويلة، والحمد لله تكللت جهودنا بالحصول على 4 جوائز ونتمنى أن نستمر على نفس الخطى في السنوات القادمة من أجل الهدف الأكبر وهو أولمبياد طوكيو 2020.
ووجه الفضالة الشكر لسعادة الشيخ جوعان بن حمد على الحفل المميز مؤكدا أن هذا التنظيم الرائع ليس بغريب عن اللجنة الأولمبية.
وأضاف الفضالة قائلا: لقد كان من أهداف مجلس إدارة الاتحاد أن نكون اتحادا ذهبيا والحمد لله حققنا هذا الهدف ونعتبر ذلك وسام شرف لكل العاملين في الاتحاد والقائمين عليه.
ووجه التهنئة كذلك لخالد المري ومعتز برشم متمنيا لهما التوفيق أيضا ولكل المنتسبين للاتحاد، ونحن سنعمل ونجتهد في الأولمبياد المقبل ويبقى لكل مجتهد نصيب.
copy short url   نسخ
21/11/2019
393