+ A
A -
الدوحة -قنا-
الدوحة -قنا- أنهى الملاكم القطري المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني معسكره التدريبي المغلق، برفقة الملاكم البورتريكي كارلوس ليون بطل أميركا السابق، والذي جاء في إطار استعداداته للاستحقاقات والمواجهات المقبلة، والتي تقام تحت إشراف رابطة الملاكمين المحترفين في اسبانيا.
واستفاد الشيخ فهد كثيرا من خبرات ومهارات ليون (بطل أميركا السابق في الوزن الثقيل مرتين متتاليتين)، بعدما خاض مجموعة من اللقاءات التدريبية القوية معه طوال فترة المعسكر التي استمرت ثلاثة أشهر، وساهمت في تأهيله ومعرفة خطط لعب مختلفة، وإتقان طرق الدفاع والهجوم.
وخرج الملاكم القطري من هذا المعسكر بصورة بدنية وفنية مميزة، فضلا عن اكتساب مهارات جديدة خاصة فيما يتعلق بكيفية استغلال نقاط ضعف المنافس وتوجيه الضربات سواء كانت مستقيمة أو جانبية أو دائرية أو صاعدة، بالإضافة إلى التعرف جيدا على نقاط ضعفه ومحاولة تفاديها سريعا.
ومن المقرر أن يواصل الشيخ فهد تدريباته بمعسكر آخر داخلي في الدوحة مع مدربه الفرنسي فرانك بوهيك، الذي بذل في الفترة الأخيرة جهوداً كبيرة لتطوير مهاراته وقدراته استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
بدوره، أشاد الملاكم البورتريكي كارلوس ليون بقدرات نظيره القطري الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، خاصة في ظل خوضه 13 مباراة في فترة زمنية قصيرة وتحقيق الفوز في جميعها، معتبرا أنه يحتاج إلى المزيد من التدريبات، خاصة أن المراحل المقبلة ستزداد صعوبة في ظل تدرج قوة المواجهات.
وقال ليون في تصريح صحفي: إن الملاكم فهد بدأ يتحول إلى ملاكم محترف بصورة كبيرة، وهو ما ظهر على مستواه مؤخراً وتميزه في ردة الفعل السريعة سواء في الهجوم أو الدفاع .. لافتاً إلى أن فوزه في 13 مواجهة متتالية أكسبه ثقة كبيرة في قدراته وإمكاناته وهي ميزة يحتاجها كل ملاكم.
copy short url   نسخ
21/11/2019
429