+ A
A -
اختتمت صباح أمس بمضمار حلبة لوسيل الدولية بطولة الشرطة الثالثة عشرة لاختراق الضاحية، والتي نظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة. وشارك فيها نحو (500) متسابق من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا، والقيادة العامة (ب) والقوات المسلحة القطرية. حضر المنافسات المقدم عبد العزيز علي المهندي مساعد مدير عام أمن السواحل والحدود، والنقيب عبد العزيز أحمد المالكي والنقيب عبد الله خميس الحمد من الاتحاد الرياضي القطري للشرطة إلى جانب عدد من الضباط. وقسمت البطولة إلى ثلاث فئات هي: فئة فوق 45 سنة، فئة الضباط، فئة الرتب الأخرى.
انطلق السباق في تمام الساعة الثامنة صباحا من أمام المنصة الرئيسية وامتد لمسافة خمسة كيلومترات وتابعه فنيا مدربون من اتحاد الشرطة ومعهد تدريب الشرطة وقوة لخويا، كما تواجد في الحلبة طاقم طبي وسيارات اسعاف من إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.
في نهاية السباق قام مساعد مدير عام أمن السواحل والحدود بتوزيع كؤوس المراكز الأولى، والميداليات للفائزين، في فئة الضباط وجاء في المركز الأول الملازم خميس أحمد الخليفي من معهد تدريب الشرطة، وفي المركز الثاني الملازم إبراهيم ضيف الله من قوة لخويا، وفي المركز الثالث النقيب جاسم آل ثاني من الإدارة العامة للمرور.
وفي فئة فوق 45 سنة جاء في المركز الأول الشرطي عيسى محمد برشم من القيادة العامة (ب)، وفي المركز الثاني الملازم أول محمد عيسى الكبيسي من الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، وفي المركز الثالث الملازم أول ماجد سالم من الإدارة العامة للدفاع المدني. أما في فئة الرتب الأخرى، فقد جاء في المركز الأول شرطي محسن الزيتون، وفي المركز الثاني الشرطي محمد عمر، وفي المركز الثالث الشرطي فضل معبود وجميعهم من قوة لخويا. وبالنسبة للفرق فقد فاز بكاس البطولة وجائزة المركز الأول فريق القيادة العامة (ب) لفئة الضباط، كما اقتنص فريق قوة لخويا كأس الفرق لفئة الرتب الأخرى.
من جانبه قدم النقيب عبد العزيز أحمد المالكي التهنئة للفائزين بالمراكز الأولى متمنيا حظا أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بالفوز بأحد المراكز المتقدمة، مثمنا مشاركتهم وحرصهم على انجاح هذه البطولة، إذ إن هذه المشاركة تؤكد اهتمام الجميع بالرياضة تحقيقا للشعار الذي حمله هذا السباق (الرياضة أسلوب حياة).. مضيفا بأن رياضة سباق الضاحية من الرياضات المهمة لرجال الشرطة، لأنها تساهم في رفع اللياقة البدنية للقيام بالأعمال الموكلة إليهم مشيدا بالأجواء الرياضية المثلى التي سادت البطولة، باعتبارها فرصة لالتقاء الزملاء. وتقدم بالشكر لأسرة حلبة لوسيل الدولية وتقديم التسهيلات الممكنة للجنة المنظمة.
copy short url   نسخ
21/11/2019
2294