+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تعاود بطولة الخليج المجمعة نشاطها من جديد بعد توقف لفترة، ومن المقرر أن تقام البطولة في سلطنة عمان خلال الفترة من 28 نوفمبر الحالي وحتى 7 ديسمبر القادم بمشاركة كل المنتخبات الخليجية الستة وهي قطر وعمان البلد المنظم والكويت والسعودية والبحرين والإمارات.. ويترأس بعثة منتخبنا سلطان السويدي عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويتواجد محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بصفته رئيسا للجنة التنظيمية الخليجية، ويشارك منتخبنا باللاعبين: أحمد سيف وعلي العبيدلي ومهنا العبيدلي بالنسبة للسنوكر، وبالنسبة لمنافسات البليارد فتم اختيار بشار حسين ووليد ماجد وعبدالطيف الفوال، وعلى صعيد منافسات السنوكر اساتذة فتم اختيار عبد المحسن خميس وعيسى الكبيسي.
وقال محمد سالم النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر إن إقامة البطولة مرة أخرى يحسب للأشقاء في سلطنة عمان.. مشيرا إلى ان استمرار هذه البطولة أمر مهم لتطوير اللعبة، وهو الهدف الذي أنشئ من أجله الاتحاد الخليجي للبليارد والسنوكر، ولاشك ان مستوى البليارد والسنوكر القطري تطور في السنوات الاخيرة بصورة واضحة للغاية، وهناك لاعبون مصنفون، ولكننا لا ننظر للمنافسات في البطولة الخليجية فقط ولكن لدينا ايضا بطولة غرب آسيا التي تقام في البحرين وهي ايضا بطولة مجمعة لالعاب البليارد والسنوكر ويتواجد فيها منتخبات قوية مثل إيران والعراق والاردن.
وأضاف أن منتخبنا الوطني استعد لهذه الاستحقاقات جيدا من خلال معسكر داخلي في الاتحاد، وهم حاليا في حالة فنية وبدنية وذهنية جيدة للغاية لاسيما انهم عائدون من تركيا بعد المشاركة في بطولة العالم بمدينة انطاكيا وحققوا نتائج جيدة ووصلوا للدور ربع النهائي على مستوى الفردي.
أما بشار حسين لاعب منتخبنا الوطني فقال ان كل البطولات التي يتنافس فيها الأدعم تكون قوية، ولذلك نحن مستعدون للبطولة القادمة ونسعى بكل قوة لتحقيق أفضل النتائج بعدما اكتسبنا خبرات كبيرة من المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية.
copy short url   نسخ
21/11/2019
814