+ A
A -
الدوحة- الوطن
الدوحة - الوطن
كرمت الأستاذة عائشة الخيارين مديرة مدرسة الأندلس الابتدائية، أمس، الطالبات الفائزات في مسابقة «قطر المستقبل في أعين الصغار» (2)، وذلك في مبنى المدرسة وبحضور المدارس المشاركة التي بلغ عددها 40 مدرسة ابتدائية بنين وبنات.
تناولت المسابقة فئتين الأولى كتابة قصة، حيث حصلت الطالبة حنين عبد الرحمن من مدرسة ميمونة على المركز الأول، فيما كان المركز الثاني من نصيب فاطمة الكبيسي من مدرسة الأندلس الابتدائية للبنات، أما المركز الثالث فهو للطالبة رغد مرتضى من مدرسة جويرية بنت الحارث الابتدائية، ونالت المركز الرابع الطالبة طفلة المهندي من مدرسة الذخيرة الابتدائية، وحصل الطالب عبد الله الظافر على المركز الخامس من مدرسة الشحانية.
شارك في عملية التحكيم نخبة كبيرة من المتخصصين: الكاتبة القطرية شيخة الزيارة، الصحفية هناء الصايغ، أخصائية مصادر التعلم بالوزارة أنوار المري، مديرة المدرسة عائشة الخيارين، منسقة الدعم التعليمي الإضافي آمنة الكواري، منسقة اللغة العربية فرجة المري، منسقة الفنون البصرية فاطمة الكعبي، معلمة اللغة العربية ريم الكواري. وكانت المسابقة من أفضل أعمال مركز مصادر التعلم لنشر ثقافة المعرفة بين فئات الطلاب بإشراف د. تريزة وليم والأستاذة جوهرة الخيارين.
وقالت السيدة عائشة الخيارين إن إقامة هذا التكريم يأتي لدعم الطالبات والطلاب وبث روح المنافسة الشريفة بينهم وحثهم على بذل المزيد، معبرة عن سعادتها بهذا المستوى المشرِّف الذي وصلت إليه الطالبات والطلاب من تميز في الطرح، ورؤية قطر أصبحت هدفا لابد من تحقيقه مقدمة شكرها لجميع من شارك في المسابقة.
وأشارت الطالبة فاطمة الكبيسي إلى الدور الكبير المبذول من قبل المدرسة في دعم الطالبات وإدماجهن في جميع الأنشطة.
copy short url   نسخ
20/11/2019
3426