+ A
A -
كتب - جليل العبودي
قال مدرب المنتخب الوطني سانشيز إن المنتخب القطري قد حقق الأهم في مباراته أمام الأفغاني التي اعتبرها صعبة كون الفريق الآخر يبدو أنه صعب عليه الملعب الذي لعبنا فيه، وبلا شك أن الفوز له أهمية كبيرة في مرحلة تنافسية مهمة، كونه أبقى فريقنا في الصدارة وهو ما نسعى له في المنافسات بالمجموعة.
هذا كلام المدرب سانشيز، ونحن نقول نعم الفرق والمنتخبات تتطور ولكن هذا لا يعني أننا نفقد مستوانا الذي سبق أن قدمناه واللعب بأسلوب دخيل على فريقنا، بالرغم من أنها نفس العناصر التي لديها قدرات كبيرة، وإذا تطورت المنتخبات فنحن سبقناها بذلك ووصلنا إلى الصف الأول في آسيا، ويجب أن نحافظ على مستوانا، لا سيما أن المباريات الأخيرة للأدعم لم تحظ بالرضا أو الإقناع! ونتمنى أن تكون هناك معالجة حقيقية لتجاوز ما حصل من تراجع بأداء بعض اللاعبين والعمل على عودتهم إلى وضعهم الطبيعي.
وعلى نفس الصعيد، اعترف أكرم عفيف، نجم منتخبنا وصاحب هدف الفوز على أفغانستان، بأن المباراة كانت صعبة جداً لعدة أسباب، منها أرضية الملعب التي يرى أنه من الصعب اللعب في مثلها.
وقال أكرم عفيف في تصريحات صحفية: المهم أننا حققنا الفوز، وحصلنا على ثلاث نقاط، وبشكل عام فهذا ما كان يهمنا، خاصة أن المنتخب الأفغاني لعب بطريقة تصعّب الوصول لمرماه، كما أننا لو خسرنا النقاط لكانت الأمور ستكون صعبة جداً بسبب تقارب النقاط، ولذلك فنحن لم نهتم بالأداء، وإنما بالطريقة التي نحقق من خلالها الفوز بالنقاط الثلاث، وكنا حذرين في الشوط الأول، ولكننا نجحنا في تحقيق مسعانا في الشوط الثاني بالعودة بالنقاط الثلاث إلى الدوحة، ولذا فإن بقاء الأدعم في الصدارة أمر مهم جدا كونه يقربنا إلى ما نصبو إليه.
copy short url   نسخ
20/11/2019
418