+ A
A -
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA توقيع اتفاق مع شركة GWC، المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وبموجب هذا الاتفاق تصبح GWC داعمًا رسميًا لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 المقدمة من Alibaba Cloud.
وتُعد شركة GWC مزوداً نشطاً في مجال الخدمات اللوجستية لبعض أكبر الأحداث الرياضية العالمية في قطر منذ عام 2006. وتزخر الشركة بفريق من الخبـــــراء الملتزميـــن والمبتكرين في هذا المجال، كما تحظى بأحدث أنظمة تكنــــولوجيـــــا المعلــــومـــــات ومهنـــــــــدسي تحسـيــــــــــن العمليات فضلاً عن بنية تحتية لوجستية، موزعة على أكثر من 3 ملايين متر مربع، بما في ذلك أكبر محطة لوجستية قائمة بذاتها، القرية اللوجستية قطر. وستقدم خدمات لوجستية وحلول شبكات الإمداد لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2019، دعماً للتنظيم الناجح للحدث.
وفي هذا الصدد، قال رنجيف منون، الرئيس التنفيذي لمجموعة GWC: «نحن متحمسون لنكون جزءًا من كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ كداعم وطني، وهو دور يتماشى مع تاريخنا الطويل في دعم أكبر الأحداث الرياضية وفعاليات الشباب ومساعدة الناس في تحقيق النجاح. نحن فخورون بالبنية التحتية اللوجستية التي نطورها في قطر».
من جهته، قال جان فرانسوا باثي، مدير خدمات التسويق في FIFA، «إن تنظيم كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ يتطلب قدرًا كبيرًا من التخطيط، والخدمات اللوجستية تلعب دورًا رئيسيًا في إدارة تلك العملية المعقدة». وتابع: «إذ يسعدنا أن نرحب بشركة GWC كداعم وطني لهذا الحدث، فإننا نتطلع إلى الاستفادة من خبرتها المحلية خلال هذه البطولة». يُذكر أن كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ ستقام خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمب 2019 في ثلاثة ملاعب بدولة قطر.
copy short url   نسخ
20/11/2019
523