+ A
A -
يستضيف فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بالتعاون مع المدونة الشهيرة بولي بايلس، السبت المقبل 23 نوفمبر 2019، الجلسة الأخير من مجموعة الجلسات التوعوية التي عقدت تحت عنوان: «جلسات صن شاين»، وتم تخصيصها لدعم سيدات المجتمع والخاصة باتباع أسلوب حياة نشط ومتجدد.
ستحمل الجلسة الأخيرة، التي تستضيف إلى جانب المدونة بولي بايلس المدربة العالمية ماجي كوليت، عنوان: «مسائل فكرية». يذكر أن مقهى وصالة «كراميل» استضاف منذ شهر سبتمبر الماضي سبع جلسات اتسمت بالنجاح والحضور المميز في أجواء بعيدة عن الرسميات والرتابة، تناولت محاور مهمة ومختلفة، مثل «تغيير الحمية الخاصة بك.. تغيير لحياتك»، و«التغلب على الشدائد والصعاب»، و«المسائل العقلية»، بالإضافة إلى «أسس التأمل»، وغيرها من المواضيع التي نالت ترحيب الحضور.
وبهذه المناسبة، قالت سينا كاتاك، مدير الاتصالات والتسويق في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: «يسعدنا أن نستضيف ونتعاون مع المدونة الشهيرة بولي بايلس، وذلك ضمن جلسات تفاعلية من شأنها أن تعزز ثقة المرأة وتدفعها لاتباع نمط حياة صحي بإمتياز، فقد عمدت كل جلسة من الجلسات السابقة إلى التركيز على محور معين من شأنه أن يساهم في دعم سيدات المجتمع، فيما ستركز الجلسة المقبلة إلى خاصية التفكير القيادي. ونسعى في سيتي سنتر روتانا باستمرار إلى استقطاب الفعاليات التي تنطوي تحت إطار خدمة المجتمع، والتي تؤكد مدى التزامنا بمبادرات المسؤولية المجتمعية».
copy short url   نسخ
20/11/2019
439