الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  فريق طبي بـ «الداخلية» يزور «إحسان»

فريق طبي بـ «الداخلية» يزور «إحسان»

فريق طبي بـ «الداخلية» يزور «إحسان»

اختتم فريق طبي من وحدة عيادة الأسنان المتنقلة، بإدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، منتصف الشهر الجاري زيارته لمركز تمكين ورعاية المسنين (إحسان)، بعد أن قام بتقديم الخدمات العلاجية لأكثر من مائة مسن، من المقيمين في دار إحسان، إضافة إلى مرضى قسم الرعاية المنزلية، الذين تتراوح أعمارهم بين ستين وخمس وتسعين سنة.
وكان الفريق الطبي المكون من الدكتور محسن محمد، وطاقم التمريض التابع لوحدة الأسنان المتنقلة، قد بدأ تقديم خدماته الطبية العلاجية للمسنين بمركز إحسان، بداية من منتصف أكتوبر الماضي ولمدة شهر كامل، حيث تم خلال هذه الفترة العلاجية تقديم الرعاية الطبية والعلاج لأسنان ولثة المرضى، بداية من تنظيف الأسنان واللثة، مرورا بعمليات حشو الأسنان وعلاجات العصب، وانتهاء بعمليات التركيب.. بما يهدف إلى خدمة كبار السن وتوفير جهودهم ووقتهم في التنقل لمراكز الأسنان.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الشراكة المجتمعية، والتعاون المستمر بين إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومؤسسة إحسان، وفق التنسيق الدائم والمستمر بينهما، لتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لكبار السن، إضافة إلى المحاضرات التثقيفية والتوعوية، التي تقدم في مختلف التخصصات بمعرفة الكادر الطبي المتميز لإدارة الخدمات الطبية، والتي تركز على أكثر الأمراض انتشارا في هذه المرحلة العمرية.

الصفحات