+ A
A -
كتب - محمد الجزار
أسدل الستار أمس الأول بحديقة الريان على منافسات بطولة اختراق الضاحية لألعاب القوى للموسم الرياضي 2019-2020 في فئات (الناشئين - الأشبال - البراعم)، وسط مشاركة كبيرة من لاعبي الأندية وحضور مسؤولي الاتحاد الذين حرصوا على متابعة المنافسات.
ونجح الريان في تحقيق المركز الأول على مستوى الفرق بفئتي البراعم والناشئين، بينما حصل النادي الأهلي على المركز الأول في فئة الأشبال. وبعد نهاية المنافسات، قام خليفة عبد الملك مدير المنتخبات الوطنية بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.
وعلى صعيد النتائج التفصيلية للبطولة في فئة الناشئين حل الرهيب أولا على مستوى نتائج الفرق برصيد 35 نقطة، فيما جاء الغرافة ثانيا، أما على صعيد النتائج الفردية لنفس الفئة، فقد جاء لاعب الريان أسامة حسين محمد في المركز الأول. وفي فئة الأشبال، تفوق لاعبو الأهلي واحتلوا المركز الأول برصيد 46 نقطة، بينما جاء الريان في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن العميد، بينما على صعيد النتائج الفردية احتل لاعب الأهلي عمران البوزكاوي المركز الأول، وجاء لاعب الغرافة أشرف الحرار ثانيا، واحتل لاعب الريان نجلان أحمد صلاح المركز الثالث.
أما في فئة البراعم فتفوق الريان أيضا واحتل المركز الأول برصيد 44 نقططة بفارق 10 نقاط عن الخور الذي احتل المركز الثاني، واحتل لاعب الريان عبد الله خالد محمد حسين المركز الأول على صعيد النتائج الفردية.
copy short url   نسخ
18/11/2019
865