+ A
A -
كتب- جليل العبودي
عزز الخور حضوره في منافسات بطولة كأس Ooerdoo ورفع رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه العريض على الدحيل بسباعية نظيفة، في المباراة التي جرت السبت ضمن مباريات المجموعة الثانية في جولتها الثانية، وقدم الخور مباراة جيدة وفرض أسلوبه خلال شوطي اللقاء، ولم يقدم لاعبو الدحيل ما يشفع لهم لمجاراة غريمهم الخور، وقفز الخور إلى المركز الثاني بالقائمة لمجموعته خلف قطر الذي حصد العلامة الكاملة من مباراتين.
وبدأ الخور التسجيل بالدقيقة 11 عن طريق لاعبه سعيد محمد الذي استغل كرة مرت له بالعمق وخلف المدافعين ليسيطر عليها، ومن ثم يسددها إلى شباك الدحيل، وعزز الخور هدفه بهدف ثان بالدقيقة 15 عن طريق احمد حسن المهندي الذي وصلته كرة من تماس وتوغل بالجزاء، ومن ثم لمح المرمى وسددها رائعة إلى الزاوية اليمنى لحارس الدحيل، واختتم نفس اللاعب أهداف الشوط الأول بهدف ثان شخصي وثالث لفريقه من ركلة جزاء بالدقيقة 31 من عمر الشوط، وخرج الخور متفوقا أداء ونتيجة.
وفي الشوط الثاني ظلت الافضلية لفريق الخور، واضاف الخور الهدف الرابع بالدقيقة 50 عن طريق اللاعب سعيد محمد الابراهيمي وهو الهدف الثاني له بالمباراة، وبعد ثلاث دقائق وتحديدا في الدقيقة 53 اضاف اللاعب نفسه الهدف الخامس وهدفه الثالث «هاتريك» له، وهو ما صعب من مهمة الدحيل الذي بدا الانهيار واضحا على لاعبيه وعدم قدرتهم على مجاراة الخور، بالرغم من محاولات المدرب وقف ذلك الانهيار وتغيير الحارس وبعض اللاعبين، وأتم المتألق بالخور سعيد محمد هوايته وسجل الهدف السادس لفريقه والرابع الشخصي بالدقيقة 61 بعد ان وجد الطريق سالكا أمامه لهز الشباك، واختتم الأهداف سعيد محمد الابراهيمي بهدف سابع بالدقيقة 64 وهو هدفه الشخصي الخامس.
العربي تفوق على السيلية
نجح فريق العربي في الفوز على السيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس، ضمن الجولة الثانية لمنافسات بطولة كأس ooredoo لكرة القدم لحساب المجموعة الثانية، والتي استضافها استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.. سجل حمدي الحرباوي الهدف الأول في الدقيقة 23، ثم عادل عادل حسن صادق النتيجة للسيلية في الدقيقة 25، وعاد الحرباوي ليضيف الهدف الثاني للعربي في الدقيقة 41.. بهذه النتيجة يرتفع العربي برصيده إلى 4 نقاط، ويظل السيلية بدون رصيد.
قطر يتصدر
حافظ فريق قطر على صدارة المجموعة الثانية ببطولة كأس Ooredoo، وذلك بالفوز الذي حققه على الغرافة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم أمس، ضمن الجولة الثانية للبطولة.. سجل الأهداف كايكي مورينيو في الدقائق 6 و38 و90+4 لترفع هذه النتيجة رصيد قطر إلى 6 نقاط، بينما يظل الغرافة في نقطة واحدة.
copy short url   نسخ
17/11/2019
394