الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام مثير لجولة الـ «ستريت دراج»

ختام مثير لجولة الـ «ستريت دراج»

ختام مثير لجولة الـ «ستريت دراج»

الدوحة الوطن الرياضي
اختتمت على مضمار الدراج ريس بنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر الوطنية الـ «ستريت دراج» بموسمها الجديد 2019/2020.
وشهدت هذه الجولة تمكن متصدري التجارب التأهيلية في ست من فئات البطولة من متابعة طريقهم نحو السباق الختامي والفوز باللقب وهذا ما ينطبق على الفئتين الجديدتين لهذا الموسم حيث تمكن المتسابق مايك باراديس من تحقيق لقب فئة السوبر ستوك بعد أن تصدر تجاربها التأهيلية وتخطى الدور الأول الذي جمعه مع أحمد المريخي فيما فاز في الدور نصف النهائي على المتسابق أحمد ملك ليصل للمواجهة الختامية وليتمكن من حصد اللقب بعد فوزه على المتسابق عبدالله علي عبدالله حيث اكتفى هذا الأخير بالمركز الثاني أما المركز الثالث لهذه الفئة فكان من نصيب أحمد ملك. أما في منافسات الفئة الجديدة الثانية وهي السوبر ستريت فقد تمكن المتسابق مصطفى أتات من تحقيق اللقب بعد تصدره للتجارب التأهيلية وفوزه بالدور الأول على المتسابق بدر الشرشني فيما تخطى الدور الثاني باي ليقابل في المواجهة الختامية ميلوس بافلوفيتش ويتمكن من التغلب عليه تاركاً له المركز الثاني أما المركز الثالث فقد كان من نصيب ماجد الشرشني والذي خسر في الدور نصف النهائي أمام بافلوفيتش.
وضمن منافسات فئة 8 سلندر موديفايد تمكن صاحب المركز الثالث في التجارب التأهيلية فيصل محمد الفوز بأولى ألقابه في البطولة.
أما فيما يتعلق بمنافسات فئة 6 سلندر موديفايد فقد ذهب اللقب لمتصدر التجارب التأهيلية بعد تغلبه في المواجهة الختامية على المتسابق زيد العقيلي.
وفي منافسات فئة 4 سلندر موديفايد توج عبد العزيز الحجار باللقب. أما على صعيد منافسات الشاحنات الخفيفة بفئتيها الستوك والمعدلة تمكن حمد القحطاني من الفوز باللقب على حساب ناصر السليطي.
وفي آخر فئات السيارات وهي فئة الستريت ET شهدت المشاركة الأكبر لهذه الجولة بحضور 18 متسابقاً فاز محمد المصري بالمركز الأول أما في الفئة ذاتها والمخصصة للدراجات النارية فقد تمكن المتسابق خالد البلوشي من الفوز بلقب الجولة الأولى.
وفي ختام المنافسات قام السيد علي كافود مدير العمليات بنادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below