الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo تدشن حلاً لإدارة الأصول

Ooredoo تدشن حلاً لإدارة الأصول

Ooredoo تدشن حلاً لإدارة الأصول

كشفت Ooredoo عن حل إدارة الأصول عبر إنترنت الأشياء للشركات، الذي من شأنه دعم الشركات لتحقيق أقصى استفادة من الأصول لديها وتوفير خدمات جديدة.
وتواجه الشركات في مختلف القطاعات، مثل إدارة المرافق، والإنشاءات، والنفط والغاز، والمواصلات، والخدمات اللوجستية، العديد من التحديات في مراقبة أصولها وفعاليتها وتحقيق الاستخدام الأمثل لها في العديد من المواقع والمشاريع المتفرقة، وتشمل هذه الأصول الآلات والمعدات والأجهزة مثل المعدات الإنشائية ومولدات الكهرباء على سبيل المثال.
وجاء إطلاق حل إدارة الأصول الجديد استجابة لملاحظات العملاء، فهو يعد حلا سحابياً يتيح للشركات والمؤسسات مراقبة أصولها بشكل فوري وكامل، ما يمنحها دعماً كبيراً في جهود خفض النفقات وزيادة الإنتاجية والفعالية والصيانة الاستباقية.
وعن الحل الجديد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: «يعد حل إدارة الأصول عبر إنترنت الأشياء للشركات والمؤسسات وسيلة سهلة ومباشرة تدمج الأجهزة والمعدات وتقنية إنترنت الأشياء والاتصال الجوال والتطبيقات السحابية. ويمكن لجميع العملاء في قطر الآن الاطلاع على الأصول بشكل كامل وفوري ما يساعدهم على الارتقاء بأداء أعمالهم واستثمار تلك الأصول بشكل أفضل وتعزيز تنافسيتهم في السوق».
وتتمثل واحدة من أفضل المزايا التي يمكن للشركات تحقيقها عند استخدام حل إدارة الأصول عبر إنترنت الأشياء في وضع أسس ومعايير جديدة لجميع الأصول في مشاريعها ومواقعها وأنواع المعدات التي تستخدمها. كما يمكن للعملاء الاطلاع على مواقع وخرائط الأصول مباشرة، بالإضافة إلى القدرة على جرد تلك الأصول وحساب نسب الاستخدام والظروف البيئية وتأمين الأصول بشكل كامل.
ويعد حل إدارة الأصول عبر إنترنت الأشياء جزءاً من مجموعة حلول إنترنت الأشياء لدى Ooredoo، ويعمل عبر منصة Ooredoo لإنترنت الأشياء، كما يمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاطمئنان إلى أن بياناتهم مخزنة بأمان في مركز قطر للبيانات الحاصل على اعتماد المستوى الثالث للأمن.
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

الصفحات