الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشمال يتصدر منافسات «3 × 3»

الشمال يتصدر منافسات «3 × 3»

الشمال يتصدر منافسات «3 × 3»

كتب / عوض الكباشي
واصل فريق الكرة بنادي الشمال تفوقه وتميزه للأسبوع الثاني على التوالي، بعد ان تمكن من الفوز بلقب منافسات 3 × 3 في الجولة الثانية من جولات بطولة دوري كرة السلة لهذه المنافسات والذي يقام في كل أسبوع جولة يتم تتويج الأوائل الثلاثة فيها لتحديد بطل الموسم في نهاية الجولات حيث حل القطراوي ثانيا والريان في المركز الثالث.
يقام الدوري بنظام محطات أسبوعية وفي كل محطة.. يكون هناك أصحاب للمراكز الأولى وبعد انتهاء عدد الـ 7 محطات يتم ترتيب الفرق التي شاركت لاختيار أفضل 4 للعب في نهائي الدوري الممتاز بجانب فريقين من الجاليات المعتمدة بالاتحاد.
وجاءت المنافسة قوية بين الفرق التسعة المشاركة في البطولة ونجح فريق الشمال في التتويج بالمركز الأول وذلك بعد الفوز على فريق قطر في المباراة النهائية، في حين نجح فريق الريان في الفوز بالمركز الثالث على حساب فريق العربي.
وواصل فريق الشمال تميزه بعد فوزه في الجولة الثانية حيث فاز في الجولة الأولى وحل القطراوي ثانيا والريان في المركز الثالث، وبذلك يكون فريق الشمال على صدارة جدول الترتيب في الدوري الذي يشارك فيه 10 فرق وهي الشمال والريان العربي والغرافة وقطر والأهلي والوكرة والخور والسد والجالية اللبانية.
ومثل فريق الشمال المتوج بلقب الجولة الثانية اللاعبين فادي هاني وألفين وبابكر ماروني والاميركي ماتيو وهذه هي الجولة الثانية التي يتوج بها فريق الشمال الذي يقدم لاعبوه مستويات فنية متميزة.
من جهة ثانية في منافسات تحت 18 سنة حل الأهلي بطلا وجاء في المركز الثاني فريق الوكرة ثم الغرافة في المركز الثالث ومثل فريق الأهلي البطل: سلطان ابراهيم المفتاح -خالد عبد الرحمن أحمد-أحمد طارق أحمد-محمد بلال سعيد الصّباغ ويدرب الفريق شريف العطار.. ويقام نظام البطولة جولة كل اسبوعين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below