الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لن أتنازل عن حلم الفوز باللقب

لن أتنازل عن حلم الفوز باللقب

لن أتنازل عن حلم الفوز باللقب

عبر المصري طارق مؤمن عن سعادته الكبيرة بالوصول إلى نهائي بطولة العالم للاسكواش في نسختها الـ 40 التي تستضيفها الدوحة حالياً.. بعد فوزه على الألماني سايمون رونزر.. وقال طارق مؤمن في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: كنت في موقف محرج جداً لأن سايمون حقق الفوز بالشوط الأول، وتقدم علي 6-3 في الشوط الثاني، لأنه إذا استمر على هذه الطريقة فسيكون الفارق شوطين وهو ما يصعب مهمة العودة للمباراة، ولكنني نجحت في تحقيق الفوز بالشوط الثاني، ومعادلة النتيجة، ثم الفوز بالشوطين الثالث والرابع مما أهلني إلى المباراة النهائية.
وأضاف طارق مؤمن: بالنسبة لي أرى أن سايمون لاعب صعب ومنافس قوي، وهو يكبرني بشهور فقط، وقد ظللنا منذ كنا في عمر 11 سنة نتنافس مع بعضنا البعض، وبالتالي فكل واحد منا يعرف ميزات وعيوب الثاني، ولذلك فقد سعدت كثيراً لتحقيقي الفوز عليه في مواجهة بنصف نهائي بطولة العالم.
وعن النهائي قال مؤمن: من المهم جداً في مثل هذه المباريات أن تدخلها بهدوء، وتنسى أنها مباراة نهائية، حتى تبعد الضغوط عنك.. مع التأكيد أن الضغوط تكون على اللاعبين.. ولكن لابد من القول إنها مباراة كبيرة ومن يكن في قمة التركيز ويسيطر على أعصابه فسيحقق الفوز بلقب المونديال للمرة الأولى.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below