+ A
A -
كتب- هشام حامد
دخلت بطولة العالم للاسكواش مرحلتها الحاسمة حيث تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي وسط توقعات باستمرار الإثارة والندية، خاصة وأن اللاعبين الأربعة الذين تأهلوا للمربع الذهبي يطمحون للتأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب.. ويتحدد اليوم طرفا المباراة النهائية حيث تجمع المباراة الأولى بين المصري طارق مؤمن المصنف الثاني في البطولة مع الالماني سيمون روسنر المصنف الخامس، وهي مواجهة من العيار الثقيل ويصعب التكهن بنتيجتها خاصة وأن اللاعبين حققا الفوز في الدور ربع النهائي بسهولة تامة، حيث فاز مؤمن على البيروفي دييجو إلياس بثلاثية نظيفة، فيما تخطى الالماني روسنر الإنجليزي جيمس ويلستروب بثلاثية نظيفة أيضا.
ومن المتوقع أن يكون الصراع على أشده بين اللاعبين الكبيرين اليوم من أجل التأهل للدور النهائي والمنافسة على اللقب العالمي.. ويصعب التكهن بالنتيجة نظرا لتقارب المستوى بين مؤمن وروسنر ورغبة كلا اللاعبين الكبيرة في تحقيق الفوز، ويتمتع اللاعبان بخبرة كبيرة من خلال مشاركتهما في العديد من بطولات العالم ويعرف كل منهما الآخر جيدا ولذلك فكل التوقعات تشير إلى أننا سنشهد مواجهة غاية في القوة والإثارة والندية بين بطلين كبيرين في عالم الاسكواش.
أما المباراة الثانية التي ستقام اليوم فتعتبر هي الأخرى غاية في القوة والإثارة حيث تجمع بين المصنف التاسع في البطولة مروان الشوربجي مع النيوزيلندي بول كول المصنف الرابع، وهي مواجهة بين عملاقين في لعبة الاسكواش.. حيث يسعى مروان الشوربجي لمواصلة مشواره بنجاح والتأهل للمباراة النهائية ومحاولة الفوز باللقب في الدوحة للمرة الأولى .. فيما يخوض النيوزيلندي تحديا كبيرا وصعبا في مواجهة لاعب متمرس ويتمتع بخبرة كبيرة في بطولات العالم، ولا شك أن الجمهور اليوم سيستمتع بأرقى فنون اللعبة من جانب اللاعبين الكبيرين.
copy short url   نسخ
14/11/2019
912