الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «Ooredoo» تكرم أبطال «البارالمبية»

«Ooredoo» تكرم أبطال «البارالمبية»

«Ooredoo» تكرم أبطال «البارالمبية»

أقامت Ooredoo حفل تكريم خاص لأبطال قطر بعد الأداء الكبير الذي قدموه خلال دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية 2019. وحضر حفل التكريم سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، والسيد‏ وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين بالشركة.
وكانت دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية قد اختتمت منافساتها مؤخراً في العاصمة الأردنية، عمّان، وبمشاركة أكثر من 600 رياضياً ورياضية مثلوا 12 دولة. وجاء تكريم Ooredoo للبعثة القطرية بعد الإنجازات المميزة التي حققتها خلال البطولة؛ إذ تم تكريم فريق كرة الهدف الذي حقق المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات، بالإضافة إلى أصحاب الإنجازات في ألعاب القوى. ومثل المنتخب القطري لكرة الهدف كل من اللاعبين عبدالهادي المري ومحمد همام ووليد كوهجي ومحمد الكحلوت وإكرامي أحمد وعباد الشمالي، بالإضافة إلى المدرب عبدالقادر خديم ومساعده عبدالكريم محمد، وإداري الفريق خالد الشعيبي.
أما في ألعاب القوى، فقد حصدت سارة مسعود حمدي الميدالية الذهبية في منافسات رمي الجلة، فيما فاز عبدالرحمن عبدالقادر بفضية رمي الجلة أيضاً. وكانت مسابقة كرة الهدف قد شهدت منافسة كبيرة من الفرق الستة المشاركة، والتي مثلت دول قطر والعراق والأردن والسعودية وعُمان والإمارات. وأقامت Ooredoo حفل التكريم في مقر الشركة بالخليج الغربي، تقديراً لجهود الأبطال وإنجازاتهم التي حققوها ورفع اسم قطر عالياً في المحافل الدولية. وعن هذا التكريم، قال سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo: «يسرنا استضافة أبطال قطر في الرياضات البارالمبية وتكريمهم بعد الأداء المشرف الذي قدموه خلال دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية. كما أننا فخورون جداً بإنجازاتهم التي تعزز موقع قطر على الخريطة الرياضية الإقليمية والعالمية، ونتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المستقبلية».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below