+ A
A -
أكد أليكس غوف، الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش، أن النسخة الأربعين من بطولة العالم للاسكواش «الدوحة 2019»، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، تعد من أقوى بطولات العالم من حيث عدد المصنفين المشاركين والمستوى الفني الرائع الذي تشهده البطولة حتى الآن والتنظيم المتميز وتقديم كافة التسهيلات لتحقيق النجاح.
وتقدم أليكس غوف بالشكر إلى الاتحاد القطري برئاسة ناصر الخليفي على استضافة البطولة هذا العام والزخم الذي تتميز به البطولة في الدوحة، وأعرب عن شكره أيضا للجنة المنظمة لبطولة العالم والسيد طارق زينل مدير البطولة والفريق الذي يعمل بها، مشيدا بالمجهود الكبير الذي يبذل يوميا لمواصلة النجاح حتى اليوم الختامي.
وأكد أن مشاركة 64 لاعبا من بينهم أفضل 56 مصنفا على مستوى العالم يؤكد مدى شغف الجميع للمنافسة وسعيهم للتتويج بلقب البطولة في قطر.
وأشار الرئيس التنفيذي لرابطة محترفي الاسكواش إلى أن دولة قطر لها باع طويل في تنظيم واستضافة بطولات الاسكواش وقد استضافت بطولة العالم للمرة الأولى عام 1998 ونظمت قبلها بطولة قطر الدولية منذ عام 1992 وهي تستضيف بطولة قطر كلاسيك سنويا منذ عام 2001.
وأشاد أليكس غوف بالمستوى الفني الرائع الذي تشهده «الدوحة 2019» منذ انطلاق مباريات الدور الأول وحتى الآن، وقال إن اللاعبين يقدمون مستوى فنيا عاليا يليق ببطولة العالم وسوف يستمتع الجميع أيضا بالمستوى المتميز بداية من اليوم الأربعاء مع منافسات الدور ربع النهائي وصولا إلى المباراة النهائية يوم الجمعة المقبل.
copy short url   نسخ
13/11/2019
945