+ A
A -
أعرب عبد الله التميمي، لاعب منتخبنا الوطني للاسكواش، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على اللاعب الفرنسي المصنف الخامس عشر في البطولة أمس في انطلاقة البطولة، مؤكدا أنه خاض مباراة قوية وصعبة أمام الفرنسي مارشيه وكان واثقا من تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز، خاصة أن مشاركته تأتي بعد الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خمسة أشهر مما أدى إلى نزول تصنيفه من 23 إلى 47 على العالم.
وقال التميمي إنه كان لديه الدافع للعودة بقوة من خلال التدريبات اليومية، في ظل مروره بظروف صعبة، موضحا أنه آخر شهرين بدأ التدريب بكامل القوة وبعد بطولة أميركا المفتوحة دخل معسكرا في نيويورك لمدة ثلاثة اسابيع وصل خلاله إلى مستوى جيد من أجل المشاركة بصورة جيدة في بطولة العالم خاصة وانها تمثل له أهمية كبيرة خاصة انها تقام في الدوحة.
وأشار لاعب منتخبنا الوطني عبد الله التميمي أن طموحه كبير في منافسات البطولة بتقديم مستويات جيدة في البطولة وتفكيره الآن في المباراة القادمة وكيفية تحقيق الفوز بصرف النظر عن اسم المنافس.
وأضاف التميمي أن فوزه بذهبية غرب آسيا الأخيرة منحه دافعا معنويا كبيرا، فهي بعد الإصابة وبعدها التدريبات كانت مكثفة وإن شاء الله جاهز، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية وأواصل المشوار بنجاح من مباراة إلى أخرى. إقامة البطولة على أرضنا ووسط جمهورنا تجعل هناك ضغوطات، ولكن اليوم كنت واثقا من نفسي والحمد لله طبقت ما طلبه المدرب وحققت الفوز.
copy short url   نسخ
09/11/2019
299