+ A
A -
أكد طارق زينل، أمين السر العام لاتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة مدير بطولة العالم للاسكواش، أن منافسات اليوم الأول للبطولة شهدت قمة الإثارة والندية والمستوى المميز من اللاعبين المشاركين، خاصة أنهم من المصنفين الأوائل الذين حرصوا على التواجد في هذه البطولة نظرا لما تمثله من أهمية كبيرة بالنسبة لهم، مشيرا إلى أن قطر تنظم بطولة العالم للمرة الخامسة بنجاح كبير بشهادة كل الوفود المشاركة.
وأعرب زينل عن سعادته بتأهل لاعبي المنتخب الوطني عبد الله التميمي وسيد أمجد للدور الثاني، وهو إنجاز كبير يتحقق للمرة الأولى في هذه البطولة الكبيرة التي تشهد تواجد نخبة لاعبي الاسكواش في العالم.
وأضاف طارق زينل أن قطر قدمت كل التسهيلات من أجل الخروج بالتنظيم في أفضل مستوى وهو ما وضح في اليوم الأول والتواجد الجماهيري الكبير، مما يؤكد أن البطولة تتمتع بسمعة كبيرة وأيضا التنظيم القطري، مشيرا إلى أن الأيام القادمة ستشهد إثارة أكبر مع دخول المنافسات في الأدوار النهائية.
وحول استفادة اللاعبين القطريين من البطولة قال إن الهدف من مثل هذه البطولات هو إكساب لاعبينا خبرات بالاحتكاك بنجوم العالم، فنحن لدينا استراتيجية وهي زيادة عدد البطولات في الاسكواش لإكساب لاعبينا نقاطاً، والمساهمة في ارتفاع مستواهم، بالإضافة إلى استقطاب أفضل مدربين في العالم، كما ركزنا على اللاعبين الصغار لكي يكونوا نجوم المستقبل.
واختتم زينل كلامه قائلا: إننا نطمح أن يواصل عبد الله التميمي مشواره في البطولة بنجاح بعدما استعد لها جيدا منذ فترة، ويمتلك الرغبة والطموح من أجل تحسين مركزه الذي تأخر نوعا ما نتيجة الإصابة التي كان يعاني منها.
copy short url   نسخ
09/11/2019
329