الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الكويت تحصد ذهبية التراب مختلط

الكويت تحصد ذهبية التراب مختلط

الكويت تحصد ذهبية التراب مختلط

كتب- وحيد بوسيوف{ تصوير- أسامة الروسان
تواصلت الإثارة في بطولة آسيا للرماية في يومها الخامس على التوالي المقامة على مجمع ميادين لوسيل للعبة والتي تستمر حتى 14 نوفمبر الجاري والتي يشارك فيها ألف رامٍ ورامية يمثلون 32 دولة، من ضمنهم 136 راميا ورامية من قطر.
وتمكن أمس الفريق الكويتي من الحصول على ذهبية التراب المختلط عن طريق الرامية سارة الحوال والرامي عبد الرحمن الفيحان، كما حققا رقما آسيويا جديدا، فيما حقق الفريق الصيني المكون من الرامية دانج واين والرامي هي وايدونج الميدالية الفضية، فيما أحرز فريق الصين تايبيه الميدالية البرونزية.
وقد شهد يوم أمس إقامة 4 نهائيات لمسابقات المسدس 25 مترا للسيدات، والتراب مختلط للفرق، والبندقية 10 م للشباب للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة، والمسدس 10 م للشباب للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة.
توجت التايلاندية «نفاس وان يانج بايبون» بالميدالية الذهبية لمسابقة المسدس 25 مترا للسيدات، بعد ان احرزت المركز الأول وجمعت برصيدها 36 نقطة، فيما حققت المنغولية «جان ديجما اوترياد» الميدالية الفضية والمركز الثاني بعد ان جمعت في رصيدها 33 نقطة، اما المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كانا من نصيب «جنغ جنغ زهانج» برصيد 28 نقطة.
وتمكنت الهند من السيطرة على منافسات البندقية 10 م للشباب للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة بالحصول على المركزين الأول والثاني، فيما جاءت بالمركز الثالث كوريا الجنوبية، حيث توج بذهبية المسابقة الهندي باتيل ريدرانكش بلاسهاب بعد ان جمع في رصيده 249 نقطة، متقدما على مواطنه تاتايان رجان بابو سريجاي الذي فاز بالفضية برصيد 248.8 نقطة، ونال الصيني ليو تشيانج البرونزية برصيد 225.7 نقطة.
وفي آخر المسابقات لليوم الخامس المسدس 10 م للشباب للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة، حقق الهندي نافين نافين الميدالية الذهبية بعد ان حل بالمركز الأول وجمع في رصيده 241.2 نقطة، تاركا مركز الوصافة للرامي الكوري الجنوبي كيم جان هيون الذي فاز بالميدالية الفضية والمركز الثاني برصيد 238.2 نقطة، وكان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الصيني يانج شوكيانج بعد ان حصد 220.1 نقطة.
وتتواصل اليوم البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للرماية في يومها الخامس بإقامة 3 نهائيات في مسابقة البندقية 50 مترا 3 أوضاع للسيدات، ونهائي مسابقة البندقية 10 م للشابات للشباب للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة، ونهائي مسابقة المسدس 10 م للشباب للفئة العمرية من 13 إلى 15 سنة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below