الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  طرح فرص في «مشيرب قلب الدوحة»

طرح فرص في «مشيرب قلب الدوحة»

طرح فرص في «مشيرب قلب الدوحة»

عرضت «مشيرب العقارية»، المطور العقاري الوطني التابع لمؤسسة قطر، خلال معرض سيتي سكيب قطر 2019، العديد من الفرص التجارية والسكنية في مشيرب قلب الدوحة، الحي الجديد في وسط المدينة والوجهة المفضلة للحياة والعمل. وتوافد الزائرون على جناح الشركة بالمعرض لمعرفة المزيد عن إمكانية تأجير الوحدات السكنية والتجارية لأصحاب المحلات والشركات بأسعار تنافسية وفي مواقع مميزة في قلب الدوحة. وبعد أن تم تشغيل مشيرب بداية العام الماضي، قامت العديد من الشركات بالانتقال إلى مقارها هناك، كما تم افتتاح الفندقين ماندارين أورينتال والوادي إم غاليرى، واستقبل برج وادي 1 أول مجموعة من السكان بنسبة اشغال وصلت إلى 95 %.
وأعلنت مشيرب العقارية أثناء معرض سيتي سكيب عن تدشين الوحدات السكنية في منطقة الكهرباء ومنطقة الخيل التي توفر شققا متنوعة المساحات من 1 إلى 4 غرف، بالإضافة إلى الشقق الدوبليكس المتميزة، وتتمتع كل الأبنية السكنية بمصاعد وأماكن لصف السيارات تحت الأرض ومناطق لتخزين وصف الدراجات الهوائية، وخدمات أمنية على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة للكبار والصغار والمركز الصحي والتراسات المفتوحة والحدائق. وتتميز الوحدات بشارع الكهرباء بالأخص بمجالس وتقسيمات صممت خصيصاً وأعدت لتناسب احتياجات الأسرة القطرية المعاصرة، بينما توفر وحدات منطقة الخيل تصميمات عصرية بمطابخ مفتوحة ومساحات واسعة.
وتقدم الشركة عرضا خاصا خلال معرض سيتي سكيب قطر 2019، حيث يحصل كل من يتعاقد على الوحدات السكنية أثناء فترة المعرض على شهر مجاناً.
وتختلف الشقق والوحدات بمشيرب قلب الدوحة عن مثيلاتها بفضل أحدث التكنولوجيات التي توفرها مثل تقنيات التحكم عن بعض في كل وظائف المنزل والإنترنت بالسرعات الفائقة وأجهزة متابعة استهلاك الطاقة وأنظمة التكامل بين الصوت والفيديو والهواتف بتكنولوجيا الأي بي وأنظمة الأنتركوم بالفيديو.
أما بالنسبة لأصحاب الأعمال والبيع بالتجزئة، فيستطيعون الاختيار من بين أكثر من 300 وحدة صممت لتلبية جميع الاحتياجات، بدءاً من منافذ الطعام والشراب والمحلات إلى المكاتب والمساحات التي تناسب الشركات، والمتوافرة في مواقع تجارية مميزة في غاليريا مول وشوارع المشاة والساحات.
ويقول السيد علي الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة مشيرب العقارية: «تستمر مشيرب العقارية في إثراء السوق المحلي من خلال مشروع مشيرب قلب الدوحة، فنحن نحرص على تقديم فرص سكنية وتجارية متميزة، وقد نجحنا بالفعل بفضل البنية التحتية القوية للمشروع في استقطاب كبريات الشركات المحلية والعالمية، وسنستمر في توفير الأفضل دائماً لكي تصبح مشيرب مركزاً للخدمات الاجتماعية والتجارية والمدنية».
وحول حي مشيرب، قال الكواري إن المشروع تم الانتهاء منه بنسبة 95 % وبعض المحال التجارية بدأت مزاولة نشاطها، بالإضافة إلى افتتاح فندقين، وقريبا سيتم افتتاح فندق ثالث قريبا نهاية الشهر المقبل واسمه «بارك حياة».
وأشار إلى أنه تم فتح باب التعاقد في أغسطس الماضي لبرج واحد حتى الآن هو «وادي 1» وتم تأجير كل وحدات البرج وعددها 72 وحدة سكنية، ونتفاوض حاليا مع أكثر من جهة مثل فودافون ومركز قطر المالي وحاليا في المراحل النهائية في العقود، وبدأت هذه الجهات في التشطيبات الداخلية. وحول تحويل تصميم بعض الأبراج في حي مشيرب من إداري إلى سكني لمواكبة حركة السوق العقاري، أكد الكواري أن هذه الفكرة لن تطبق في مشيرب لأن المخطط الرئيسي للمشروع تمت دراسته بطريقة احترافية وتوزيع المكاتب والشقق السكنية والمحل التجارية كان وفق تصميم معين، وبالتالي من الصعوبة تغيير هذه التصاميم، ونسعى للالتزام بالمخطط الرئيسي لحي مشيرب قلب الدوحة حتى نهايته.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below